العناوين

        

بوارج حربية سعودية تطلق 13 صاروخ على معسكر خالد بن الوليد

31 كانون1 2016
456 مرات

قالت مصادر عسكرية أن البوارج الحربية التابعة للتحالف العربي بقيادة السعودية في اليمن، نجحت ليلة الثلاثاء، في توجيه ضربة استباقية لمجموعة مسلحة من مليشيات الحوثي والمخلوع، حاولت نصب منصات صواريخ على شواطئ البحر الأحمر في منطقة المخأ غرب محافظة تعز.

وأضافت المصادر لـ«يمن برس» أن طائرات الاستطلاع التابعة لوحدة عمليات القوات البحرية في التحالف العربي، رصدت قيام لمليشيات الانقلابية بتحريك منصات صواريخ من مخازن تحت الأرض في معسكر خالد بن الوليد بمديرية موزع بمحافظة تعز.

وأوضحت المصادر ان المليشيات حاولت تحريك منصات صواريخ ورادارات بحرية، من المخزن السرية في المعسكر إلى شواطئ المخأ في الساحل الغربي لليمن، وصدرت التعليمات باستهداف تلك المنصات قبل نقلها من دخل المعسكر، واستخدامها في استهداف خطوط الملاحة الدولية في البحر الأحمر.

وبحسب المصادر فإن بارجة حربية سعودية أطلقت أمس، 13 صاروخ ذكي موجة على منصات الصواريخ ومخازن الأسلحة في معسكر خالد بن الوليد وأدى القصف إلى تدمير تلك الأسلحة والمخازن.

وكانت المليشيات الانقلابية عززت قواتها في سواحل المخأ وذوباب وباب المندب بآليات مدرعة وأسلحة ثقيلة، بعد أنباء تحدثت عن عملية عسكرية واسعة تستعد قوات الشرعية لتنفيذها في الساحل الغربي لليمن.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

           

للتواصل معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

 971544220075+

 966538244233+

 96131356789+

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

sales@kaylinmedia.com

www.kaylinmedia.com

 971544220075+