إنطلاق معركة «الرمح الذهبي» لتحرير مدينة تعز مميز

انطلقت في اليمن، أمس السبت،;معركة “الرمح الذهبي”، والتي تهدف لتحرير محافظة تعز، وذلك بقيادة مباشرة من الرئيس عبدربه منصور هادي.

وقد تحركت قوات عسكرية ومعدات ثقيلة من المنطقة الرابعة نحو باب المندب، فجر السبت، وتمكنت من بسط سيطرتها على منطقة ذباب الساحلية غرب تعز.

كما واصلت قوات الجيش مدعومة بالمقاومة الجنوبية تقدمها في عدة مواقع وسيطروا على جبال ومرتفعات استراتيجية بالقرب من معسكر العمري القريب من باب المندب.

تواصلت اليوم العملية العسكرية الواسعة التي اطلقها الجيش الوطني مسنودا بالمقاومة الشعبية وطيران التحالف العربي لتحرير منطقة باب المندب الاستراتيجية ومحافظة تعز.

وقال مصدر عسكري بقيادة المنطقة العسكرية الرابعة ان قوات الجيش الوطني ;استعادة معسكر العمري ومنطقة المنصورة بعد ساعات من تحرير منطقة ذباب في محافظة تعز.

وأوضح ;المصدر في تصريح لـ”ايلاف” أن قوات الجيش الوطني بدأت عملياتها العسكرية باستعادة عدد من البلدات والمواقع الساحلية المهمة كخطوة اولى نحو تحرير كل مناطق محافظة تعز، التي لا تزال تحت سيطرة ميليشيات الحوثي وقوات الحرس الجمهوري الموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

           

للتواصل معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

 971544220075+

 966538244233+

 96131356789+

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

sales@kaylinmedia.com

www.kaylinmedia.com

 971544220075+