العناوين

        

BIDEC 2017

لوكهيد مارتن الراعي الذهبي لمعرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع 2017

03 أيار 2017
656 مرات

كلاريون للامن والدفاع، اكبر منظم للمعارض الأمنية والدفاعية في العالم ، تعلن وبكل فخر ان لوكهيد مارتن هي الراعي الذهبي لمعرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع 2017.

لوكهيد مارتن شركة عالمية للصناعات الدفاعية والفضائية مقرها في ماريلاند الولايات المتحدة، انضمت الى لائحة كبار العارضين والمشاركين في بايدك 2017 الى جانب اوتوكار التركية، بيل هيليكوبتر، بي أي ايه سيستمز، ام بي دي ايه، بيريتا وغيرهم.

ويعتبر هذا المعرض، الذي يقام خلال الفترة من 16 - 18 أكتوبر 2017، أول معرض دولي شامل للدفاع يتضمن الوسائل الدفاعية الثلاثة البرية والبحرية والجوية. ويقام هذا الحدث، الذي يتم استضافته برعاية سامية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، بدعم من قوة دفاع البحرين.

جورج ستاندريج نائب رئيس لوكهيد مارتن لتطوير الاعمال والاستراتيجيات الجوية قال :" سيضم معرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع 2017، قادة الصناعات الدقاعية والأمنية من حول العالم، وسيؤمن لنا منصة للتفاعل مع اهم شركاء استراتيجين لنا في الشرق الأوسط وحوله. اننا نتطلع للمشاركة في هذا الحدث هذه السنة لتقوية شراكاتنا مع المؤسسات الأمنية المحلية وشركاؤنا الصناعيين، ولنظهر لشركائنا الإقليميين كيف يمكن للتكنولوجيا التي نوفرها ان تساعدهم على الإبحار في البيئة الأمنية لحاضرنا."

من حهته قال توماس غونت مدير معرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع 2017 :" تأكيد لوكهيد مارتن لرعايتها الذهبية يشكل دعما متميزا لمعرضنا  ويعكس نمو الحاجة المتزايدة لمثل هذه الفعاليات في البحرين. وقد أدى هذا الطلب المتزايد الى توسعة مساحة المعرض الاجمالية ، ونتطلع الى انطلاق هذا المعرض في اوكتوبر القادم."

من المتوقع ان ينطلق المعرض مشاركة اكثر من 3000 زائر من حول العالم، وسيكون هذا الحدث متميزا وفريدا من نوعه حيث سيتخلله تمارين الرماية الحية، استعراض لسفن قتالية وتجارب تدليلية للاليات القتالية. وسينظم على جانب المعرض مؤتمر التحالفات العسكرية في الشرق الأوسط الذي سيتركز حول مناقشة ابرز التحديات التي تواجهها المنطقة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

           

للتواصل معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

 971544220075+

 966538244233+

 96131356789+

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

sales@kaylinmedia.com

www.kaylinmedia.com

 971544220075+