نيسان/أبريل 25, 2024
الشريط

"نورثروب غرومان" تسلط الضوء على إمكانيتها الدفاعية والأمنية العالمية في معرض دبي للطيران 2015

تشرين2/نوفمبر 05, 2015 2383

05 نوفمبر 2015 - دبي، الإمارات العربية المتحدة: تستعرض شركة نورثروب غرومان (رمزها في بورصة نيويورك: NOC) مجموعة من حلولها الدفاعية والأمنية العالمية، وذلك خلال مشاركتها في معرض دبي للطيران 2015. وستسلط الشركة الضوء على أنظمتها الجوية المتخصصة في الإنذار المبكر والتحكم (AEW&C)، ورادارات مراقبة الحرائق، وصيانة إرث الطائرات، وقذائف الدفاع الجوية المتكاملة.
ومن المرتقب انعقاد معرض دبي للطيران 2015، أحد أكبر معارض الطيران العالمية والأكبر على الإطلاق في منطقة الشرق الأوسط ، في مركز دبي التجاري العالمي، خلال الفترة بين 8 إلى 12 نوفمبر الجاري. وستتواجد نورثروب غرومان في جناح رقم 1336 ضمن المساحة المخصصة للشركة في المعرض في قسم A34 و A35.
وبالمناسبة قال دوغلاس رابيرج، الرئيس التنفيذي لنورثروب غرومان في دولة الإمارات العربية المتحدة: " نفخر بأن تكون نورثروب غرومان شريك محل ثقة لحماية الأمن الوطني في دولة الإمارات. فمن خلال التعاون الوثيق مع شركائنا نضمن استتباب الأمن الوطني من خلال تقديم مجموعة متكاملة من الإمكانيات والتقنيات في مجال الدفاع والأمن.
يذكر أن نورثروب غرومان هو أحد أبرز الموردين الثانوين في دولة الإمارات للقوات الجوية F-16، والمورد الرئيسي لمركز العمليات الجوية. بالإضافة إلى ذلك فهي تعد مورد رئيسي لتقديم طائرات E -2D المتطورة، وتوفر أحدث الإمكانيات في مجال الأمن البحري والحدود. كما تمتلك الشركة شبكة واسعة من المكاتب والشركات المحلية التي تخدم عملائها في أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ.

وخلال مشاركة نورثروب غرومان في المعرض سيتم تسليط الضوء على إمكانيات وبرامج الحماية الدولية، إلى جانب خبراتها في الأنظمة الجوية المتخصصة في الإنذار المبكر والتحكم (AEW&C)، وتحديثات مقصورة الطيار الدوّارة، ورادرات مراقبة الحرائق. كما سيسلط المعرض الضوء على حل جديد لمركز صندوق جناح الطائرة لإرث الطائرات C-130، والاستفادة من خبرة الشركة العالمية في صيانة الطائرات وتحديثها.

وتظل شركة نورثروب غرومان ملتزمة بقيادة قادة الغد في المنطقة من خلال برامج STEM المتخصصة في العلوم، والتقنيات، والهندسة والرياضيات. وقد جمعت كل من مسابقتي تحدي الابتكار، والطائرات بدون طيار ومهندسي نورثروب غرومان وطلاب من كلية التقنية العليا ورواد الصناعة في دولة الإمارات، في برنامج التدريب الرئيسي للشركة في المنطقة.

وأوضح رابيرج :" تلتزم نورثروب غرومان لترسيخ التعليم في مجال العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات، وتحفيز الطلاب على الإنخراط في البرنامج المتعلقة ببرنامج STEM، والوظائف في المواقع الدولية التي تمكنا من تنفيذ عملياتنا التشغيلية حول العالم." واختتم تصريحه قائلاً : "نفخر بأن نرعى تلك المسابقات التي تتميز بالمنافسة المحمومة بين المشاركين فيها، حيث نحفز الابتكار بين الطلاب في دولة الإمارات العربية المتحدة، فمن خلال تلك المسابقات يتعلم المشاركين التصميم والبناء وتنفيذ نماذج لطائرات جوية بدون طيار."

Last modified on الأربعاء, 18 تشرين2/نوفمبر 2015 08:39
Image
الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا...

آخر خبر

تواصلوا معنا

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني العربي نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

 editor@nsaforum.com