نيسان/أبريل 23, 2024
الشريط

"لوكهيد مارتن: " شراكة استراتيجية تجمعنا مع دولة الإمارات العربية المتحدة

تشرين2/نوفمبر 05, 2015 1776

UAE Pilots fly Block 60s in Demo

تفخر شركة "لوكهيد مارتن" بشراكتها مع دولة الإمارات العربية المتحدة في عدة برامج في مجالات متعددة، سواءً المتعلقة بأنظمة الدفاع الجوية أو الصاروخية، أو عملية تكامل الأنظمة، أو الطائرات الجوية التكتيكية، حيث تسعى الشركة دوماً لتقديم أكثر التقنيات والخدمات تطوراً بما يلبي جميع الاحتياجات وأهم التحديات الأمنية العالمية التي تتطلبها دولة الإمارات.

وإلى جانب قيام "لوكهيد مارتن" بتقديم أحدث البرامج والتقنيات والخبرات، فإنها تسعى كذلك إلى تحسين جودة الحياة في المجتمعات التي تتواجد وتعمل بها، حيث تدرك الشركة أهمية دعم الصناعات والمجتمعات المحلية.

الشراكات الصناعية:

قامت شركة "لوكهيد مارتن" في عام ٢٠١١ بالانضمام لمشروع مشترك مع المركز العسكري المتطور للصيانة والإصلاح والعمرة "أمروك"، للمساهمة في دعم صيانة الطائرات العسكرية الإماراتية.

وقد قامت الشركة أيضاً في شهر أكتوبر ٢٠١١، باستضافة "منتدى التعاون مع الشركاء"، لبحث سبل ومجالات تعاون جديدة مع الصناعات المحلية الإماراتية.

الشراكات المجتمعية:

تحرص شركة "لوكهيد مارتن" على المساهمة المجتمعية في دولة الإمارات، حيث قامت الشركة بدعم مؤسسات إماراتية مثل "مؤسسة تطوير مشاريع الشباب العرب"، والتي تهدف لتمكين الجيل القادم من الشباب في المنطقة ضمن مجالات البحث العلمي، والهندسة، والاختراعات، والقيادة المؤسسية وريادة المشاريع.

وفي شهر فبراير من عام ٢٠١١، قامت مجموعة من الطلبة والتربويين بالمشاركة في مشروع وكالة الفضاء الأمريكية "ناسا" لبعثة "سبايس ورد باوند"، بشراكة "لوكهيد مارتن" مع "مؤسسة تطوير مشاريع الشباب العرب".

Last modified on الأربعاء, 18 تشرين2/نوفمبر 2015 08:38
Image
الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا...

آخر خبر

تواصلوا معنا

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني العربي نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

 editor@nsaforum.com