العناوين

        

هزاع بن زايد يطلع على أحدث مستجدات صناعة الطيران في العالم

09 تشرين2 2015
1003 مرات
زار سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي أمس معرض دبي الدولي للطيران 2015 في دورته الرابعة عشرة الذي يستضيفه مطار آل مكتوم الدولي خلال الفترة من 8 إلى 12 نوفمبر/‏تشرين الثاني الجاري وقام بجولة على أبرز الأجنحة المشاركة واطلع على أحدث مستجدات صناعة الطيران المدني والعسكري والتجاري في العالم.

كما تفقد سمو مستشار الأمن الوطني يرافقه سيف سلطان العرياني الأمين العام للمجلس الأعلى للأمن الوطني جناحي «الهيئة الوطنية لإدارة الأزمات والكوارث» و«المركز الوطني للبحث والإنقاذ» اللتين تنضويان تحت مظلة المجلس.

واستمع سموه من الدكتور جمال محمد الحوسني مدير عام هيئة الطوارئ والأزمات إلى شرح عن مشاركة الهيئة في المعرض الدولي للطيران وأوجه الاستفادة من مثل هذه المشاركات الدولية الهامة.

واطلع سمو مستشار الأمن الوطني على الطائرة الخاصة بالبحث والإنقاذ التابعة ل «المركز الوطني للبحث والإنقاذ» واستمع إلى شرح حول مواصفات هذه الطائرة المتقدمة والتي تعد بين الأحدث من نوعها في العالم.

كما زار سموه جناح شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك» حيث استقبله عبدالله سالم الظاهري الرئيس التنفيذي للشركة وقدم لسموه عرضا وافيا عن طبيعة مشاركة «أدنوك» في معرض دبي للطيران وأهدافها ومنتجاتها وخدمات وقود الطائرات المتخصصة التي توفرها الشركة لعملائها محلياً وعالميا والتي تتوافق مع أبرز المواصفات العالمية.
كما قدم عبدالله سالم الظاهري لسموه لمحة شاملة عن نشاط أدنوك للتوزيع في مجالات المبيعات والخدمات التجارية المتخصصة. (وام)

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

           

للتواصل معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

 971544220075+

 966538244233+

 96131356789+

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

sales@kaylinmedia.com

www.kaylinmedia.com

 971544220075+