العناوين

        

تأسيس شركة أيه تي كيه المدارية لشركة تابعة لتقديم خدمة أفضل لعملائها بالدفاع

10 تشرين2 2015
935 مرات

تأسيس شركة أيه تي كيه المدارية لشركة تابعة لتقديم خدمة أفضل لعملائها بالدفاع

الكيان الجديد الممركز على تقديم قدرات معززة لدفاع الإمارة

دالاس، ولاية فيرجينيا - الشركة الرائدة عالميا في مجال تقنيات ، الفضاء الجوي والدفاع، أعلنت اليوم عن تأسيس شركة تابعة لها في إمارة أبو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، لدعم أعمال الشركة النامية في الدفاع الإقليمي. شركة أيه تي كيه المدارية وشركة ألطف العالمية شريكتان في تشكيل شركة آليانت لعمليات نظم ال تقنيات ذ م م . 

أول انضمام لشركة أيه تي كيه المدارية وشركة ألطف العالمية كان في افتتاح مكتب فرعي في أبو ظبي في . ونتيجة للعديد من النجاحات من ذلك المشروع، فقد حان الأوان لتحويل هذا النجاح إلى شركة 2010مارس تابعة جديدة يمكن أن يكون لها تأثير أوسع في المنطقة. وستقوم الشركة الجديدة بتوفير مبيعات وخدمات منتجات الدفاع للعملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة المتعلقة باختصاصها المحوري في إنتاج الذخيرة من الأعيرة الصغيرة والمتوسطة والكبيرة؛ والذخائر العالية الدقة والضرب؛ وطائرات المهمة الخاصة؛ والمدافع بوشماستر. 

"تدعم شركة أيه تي كي المدارية حليفها الإماراتي لسنوات عديدة بكل من المنتجات ودعم البنية التحتية"، حيث قال مايك خان، رئيس مجموعة أيه تي كي المدارية لأنظمة الدفاع: "عميلنا الإماراتي الجديد مهم ونحن نقوم بتعزيز التزامنا بأن نكون شريكا إقليميا قويا " 

وأضاف: "سنسعى جاهدين لإضافة قيمة في دولة الإمارات من خلال إدخال منتجات وخدمات وتقنيات مبتكرة". وقال كريس بيتش، مدير عام شركة آليانت لعمليات نظم التقنيات ذ م م: "تشارك شركتنا في الأهداف الوطنية وتوازن  ، للتوطين بالإمارات وتدعم المنظمات الشريكة الرئيسية مثل شركات الإمارات لصناعات الدفاع ومبادلة في تحقيق أهدافها". 

ستواصل أيه تي كي المدارية في تعزيز القدرة الدفاعية لدولة الإمارات العربية المتحدة من خلال توسيع شراكاتها الصناعية. وستنتقل الشركة الجديدة قريبا إلى مكاتب مشتركة مع شركة الطف العالمية ببرج أداكس التجاري في جزيرة الريم.

مجموعة أيه تي كي المدارية لأنظمة الدفاع رائدة في الصناعة وذلك بتوفيرها للأسلحة المبتكرة العالية الدقة والضرب بأسلعار معقولة، ومنتجات أنظمة مكونات صواريخ الدفع المتقدم التي تفوق سرعة الصوت عبر الجو والبر القائمة على اليابسة والذخائر والمنتجات الحيوية ذات الصلة. 

مختصر عن شركة ألطف العالمية 

تأسست شركة ألطف العالمية في أبو ظبي في مارس 2004 وهي توفر لعملائها نقطة اتصال واحدة لبرامج  أو خدمات "تسليم مفتاح" المتكاملة التي تدار كما هو مطلوب. وتشمل هذه الخدمات المصادر؛ الاختيار؛  ، الشراء والتعاقد على الإمدادات والمنتجات؛ الخدمات؛ القوى العاملة؛ التدريب والمرافق. توفر شركة ألطف العالمية الإدارة والخدمات التشغيلية لمختلف المؤسسات العسكرية والمنظمات الحكومية والشركات متعددة الجنسيات في دولة الإمارات العربية المتحدة. 

مختصر عن أيه تي كي المدارية 

أيه تي كي المدارية هي شركة عالمية رائدة في مجال تقنيات الفضاء الجوي والدفاع. تقوم الشركة، بتصميم وبناء وتوفير أنظمة الفضاء والدفاع والطيران للعملاء في جميع أنحاء العالم، كمتعاقد رئيسي و مورد تجاري. وتشمل المنتجات الرئيسية مركبات الإطلاق وأنظمة الدفع ذات الصلة؛ منتجات الصواريخ والأنظمة الفرعية والكترونيات الدفاع؛ الأسلحة العالية الدقة، وأنظمة التسليح والذخيرة؛ الأقمار الاصطناعية والمكونات والخدمات الفضائية المرتبطة بها؛ والبنيات الفضائية المتقدمة. مقرها في دالاس بولاية فرجينيا، يعمل لدى شركة أيه تي كي المدارية حوالي 12000 شخص في 18 دولة في جميع أنحاء الولايات المتحدة وفي عدة مواقع.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

           

للتواصل معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

 971544220075+

 966538244233+

 96131356789+

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

sales@kaylinmedia.com

www.kaylinmedia.com

 971544220075+