العناوين

        

معرض "فارنبورو" للطيران في لندن مشاركة عالمية واول حضور للاف35

ينطلق معرض فارنبره للطيران في ضواحي لندن في 11 يوليو 2016. ويشكل هذا المعرض فرصة ملائمة لشركات تصنيع الطائرات أو المحركات لإبراز أحدث تقنياتها في الأجواء، مع أن المعرض سيشهد أيضا العديد من الصفقات التجارية سواء للطائرات أو الاتفاقيات الفنية الأخرى.

وسيتم عرض الطائرتين ايه 320 نيو وبوينغ 737 ماكس وهما الأكثر نجاحا من الطلبيات، إضافة الى عرض طائرات من مصنعين مثل بومبارديه بطائرتها سي سيريز وامبارير بطائرتها أي 190 المخصصة للرحلات المحلية بحسب صحيفة البيان.

ابرز منصات هذا المعرض ستكون طائرة الاف 35 سترايك فايتر ، المقاتلة من الجيل الخامس من صنع شركة لوكهيد مارتن. وتشارك الاف 35 بطرازين هما اف 35 ايه وإف 35 بي. وقد تعذرت مشاركتها السابقة بسبب بعض الأعطال الفنية. وستكون هذه المشاركة هي الأولى لهذه الطائرة خارج الولايات المتحدة.

ولعل شركات التصنيع وخاصة عملاقي الصناعة بوينغ وإيرباص يراقبان ما يحدث في المملكة المتحدة وخاصة فيما يتعلق بخطوة الخروج، وما يعني لها ذلك من تغيرات في السياسة الاستثمارية وسلسلة التوريد وتأثيرات ذلك على عملياتها وتنافسيتها في السوق. ولدى شركة ايرباص مثلاً استثمارات ضخمة في المملكة المتحدة ولديها عقود بالمليارات مع شركات تورد لها مكونات الطائرات بما فيها المحركات لعل أبرزها شركة رولز رويس.

وسيتخلل المعرض  العديد من العروض الجوية التي تلفت انتباه الجمهور، سواء عروض الطائرات العسكرية أو المدنية التجارية.

ويعكس عرض الطائرتين ايه 320 نيو وبوينغ 737 ماكس المنافسة الشديدة بين عملاقي الصناعة في السيطرة على سوق الطائرات من الجيل الجديد ذات الممر الواحد، حيث أعلنت كلتا الشركتين عن خطط لتسريع الإنتاج ليصل الى 60 طائرة شهريا وبمعدل طائرتين في اليوم.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

           

للتواصل معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

 971544220075+

 966538244233+

 96131356789+

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

sales@kaylinmedia.com

www.kaylinmedia.com

 971544220075+