العناوين

        

حجز كامل مساحة معرضي ومؤتمري أيدكس ونافدكس 2017

17 كانون2 2017
1039 مرات

يحظى بإقبال قياسي من كبرى الشركات الدولية والمحلية المتخصصة بالصناعات الدفاعية

أبوظبي، 3 يناير 2017: أعلنت شركة ابوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك) اليوم عن حجز كامل المساحات الداخلية والخارجية المخصصة للعروض، لمعرضي ومؤتمري الدفاع الدولي (أيدكس 2017) والدفاع البحري (نافدكس 2017)، وذلك من قبل كبريات الشركات المتخصصة في الصناعات الدفاعية على الصعيدين المحلي والدولي.

ويقام معرضي ومؤتمري أيدكس ونافدكس 2017 تحت الرعاية الكريمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، القائد الأعلى للقوات المسلحة، حفظة الله، في الفترة ما بين 19 ولغاية 23 فبراير المقبل 2017، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، وتنظم من قبل شركة ابوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك) بالتعاون مع القوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال حميد مطر الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض ومجموعة الشركات التابعه لها بالإنابة 2017: " نحن سعداء بحجم الإقبال الكبير من قبل كبرى المؤسسات الدولية المتخصصة بالصناعات الدفاعية، الأمر الذي يعكس المكانة المتميزة لمعرضي ومؤتمري أيدكس ونافدكس كأحد أبرز المنصات الدولية التي تعرض أحدث ما توصلت إليه التقنيات العالمية بهذا القطاع الحيوي".

وأضاف: " تعكف شركة أبوظبي الوطنية للمعارض بالتعاون مع القيادة العامة للقوات المسلحة،على وضع الخطط والآليات اللازمة وتوظيف كافة الإمكانيات المتاحة التي من شأنها الإخراج الأمثل لهذه الفعاليات، وذلك من خلال التنسيق مع كافة المؤسسات الوطنية كل حسب اختصاصه، والتواصل مع مع كبرى الشركات الدولية المتخصصة بالصناعات الدفاعية، وذلك لتعزيز حجم مشاركتها وحضورها في الدورة المقبلة للمعرضين".

وبين الظاهري أن حجم الإقبال الكبير من قبل أقطاب الصناعات الدفاعية يأتي كمحصلة طبيعية للجهود التي بذلتها شركة أبوظبي الوطنية للمعارض للتسويق لفعاليات المعرضين، والتي شملت المشاركة في العديد من المعارض والفعاليات المتخصصة بهذا القطاع، بالإضافة للجولات المكوكية قام بها فريق المبيعات في الشركة، للعديد من الشركات المصنعة ومقدمي الخدمات الدفاعية والتي استمرت لأكثر من عام كامل.

من جانبه قال سعيد بن خادم المنصوري، مدير معرضي ومؤتمري أديكس ونافدكس 2017 :" إن القرار الصائب الذي قامت أدنيك باتخاذه بفصل فعاليات معرض ومؤتمر الأنظمة غير المأهولة (يومكس) ليقام بصورة مستقلة عن معرض أيدكس، قد ساهم في توفير مساحات إضافية للعارضين الجدد والحاليين، حيث ستقام فعاليات معرضي ومؤتمر أيدكس ونافدكس على كامل المساحة المخصصة للعروض الداخلية والخارجية في مركز أبوظبي الوطني للمعارض والتي تتجاوز الـ 133 ألف متر مربع".

إلى ذلك، بين المنصوري أن فريق العمل في شركة أبوظبي الوطنية للمعارض بالتعاون مع اللجنة المنظمة لفعاليات المعرض وبدعم من القوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة، يقوم حالياً بالإعداد لتنظيم المؤتمرات المصاحبة لفعاليات معرضي أيدكس ونافدكس، والتي من المقرر أن يشارك فيها نخبة من قادة الجيوش وكبار المتخصصين والخبراء على الصعيدين الإقليمي والدولي.

ومن الجدير ذكره أن الدوره السابقة لمعرض إيدكس في العام 2015 قد شهدت مشاركة ما يزيد عن 1,200 عارض من جميع أنحاء العالم وحضره أكثر من 101 ألف زائر ومشارك، وقد شهد المعرض توقيع صفقات بقيمة تجاوزت 18.3 مليار درهم.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

           

للتواصل معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

 971544220075+

 966538244233+

 96131356789+

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

sales@kaylinmedia.com

www.kaylinmedia.com

 971544220075+