العناوين

        

باتريا تقدم تكنولوجيات جديدة خلال معرض ايدكس 2017

02 شباط 2017
861 مرات

تشارك باتريا في معرض ايدكس 2017 - IDEX 2017 الذي سيقام ما بين 19 و 23 فبراير 2017 في ابوظبي، الإمارات العربية المتحدة، حيث ستقدم باتريا احدث تكنولوجيا صناعاتها الدفاعية. ستعرض باتريا حلال ايدكس المركبة المدرعة الجديدة
Patria AMV28A المزودة ببرج الحماية ذات العيار المتوسط من كونغسبرغ Kongsberg PROTECTOR Medium Caliber Turret (MCT-30)  ومركز القتال المستقل الخاص بقائد آلالية، والرشاش 12.7 ملم ، وقاذف صواريخ جافلين Javelin AT launcher. كما سيتم عرض اول منظومة هاون 120 ملم مضمنة في حاوية نقالة. بالإضافة إلى ذلك، ستعرض باتريا جهازية التدريب على المهام الخاص بمركبات باتريا المدرعة Patria AMV Part Task Trainer (PTT). المكان هو مركز أبو ظبي الوطني للمعارض (أدنيك)، وترحب باتريا بزيارتكم لها خلال ايدكس داخل المنصة CP-300.

المركبات المدرعة AMV28A

المركبات المدرعة Patria AMV 8x8 هي احدث مركبات مدولبة مدرعة مثبتة الفعالية وقد أحرزت افضل النتائج خلال الاختبارات حول العالم.  وقد تم التعاقد على ما يقارب 1600 آلية منها. وهي تستخدم في الظروف الصعبة من قبل العملاء في سبع دول من بينها فنلندا ، بولندا، سلوفينيا، كرواتيا، جنوب أفريقيا، دولة الإمارات العربية المتحدة والسويد. تصميمها المتميز يسمح لها بنقل حمولة قتالية عالية، ويوفر لها مستوى عال من الحماية إضافة الى امتلاكها لمنظومات قتالية ثقيلة. حازت مركبات باتريا على ثقة مستخدميها وقد اثنوا على أدائها و فعاليتها في ساحات القتال وعمليات إدارة الطوارئ في كل من أفغانستان والتشاد. اخر نموذج من هذه المركبات هو Patria AMVXP الذي يضاف الى مجموعة الحلول الدفاعية التي توفرها شركة باتريا.  

 

خلال معرض ايدكس ستقوم باتريا باستعراض مركبة جديدة من مجموعة مركباتها المدرعة - Patria AMV28A AMV والمزودة ببرج الحماية ذات العيار المتوسط من كونغسبرغ Kongsberg PROTECTOR Medium Caliber Turret (MCT-30)  ومركز القتال المستقل الخاص بقائد الالية والرشاش 12.7 ملم  وقاذف صواريخ جافلين Javelin AT launcher.

مميزات المركبة Patria AMV28A

  • جهازية للعمل في بيئة برمائية والتي يتم تثبيتها بواسطة البراغي ليصل اجمالي وزن المركبة معها الى 28 طن.
  • العمل المؤتمت في البيئة البرمائية مع المحافظة على قدرات الحماية واستمرارية تنفيذ المهام القتالية.
  • جهازية العمل في بيئة برمائية سهلة الفك والتركيب عندما تدعو الحاجة.
  • قدرات عملياتية كاملة على البر. عرضها الأقصى 2.85 متر بدون جهازية العمل في بيئة برمائية.
  • سرعة ابحار قصوى تصل الى 10 كلم بالساعة.
  • بدن ممدد للابراج الكبيرة المخصصة لمركبات المشاة القتالية ولنقل ثمانية عناصر مشاة راجلة.
  • توفر الحماية لطاقمها ازاء مستويات التهديدات الحديثة.
  • طلائها الواقي للحماية من الصدا عند العمل في محيط برمائي.
  • قدرات نارية متفوقة حتى اثناء تنفيذ العمليات البرمائية.
  • مجموعة طاقة مخصصة للعمليات الصحراوية.
  • جهازية تكييف مخصصة للعمليات الصحراوية.

تقديم حاوية نيمو من باتريا – منظومة الهاون الثقيل العالي الحركية

ستقدم باتريا خلال ايدكس منظومة الهاون 120 ملم الأولى في العالم والمضمنة في حاوبة. حاوية النيمو من باتريا تتضمن كافة العتاد اللازم لتشغيل وحدة هاون في مجموعة واحدة. يتم تسليم حاوية النيمو مع كل ما تحتاجه وحدة الهاون: الحماية للطاقم، السلاح والذحيرة. تتضمن الحاوية المولد الكهربائي، جهازية التكييف بالإضافة الى مدخل أساسي للحاوية ومخرج ثانوي للحالات الطارئة.

 IMG 9900

ممكن للعميل اختيار مصافي للتهوئة مخصصة للعمل في ظروف الحرب النووية البيولوجية والكيمائية، كما يمكنه اختيار التدريع الباليستي الذي يناسبه سواء المصنع من الالواح الفولاذية او السيراميك المدرع. الالواح الفولاذية ذات المتانة العالية والسماكة ما بين 8 و10ملم تضيف ما يقارب ثلاثة أطنان على وزن الحاوية. تتسع الحاوية الى 100 قذيفة هاون. ويشغلها طاقم مؤلف من ثلاثة عناصر : ملقمين اثنين ورامي والذي يكون عادة آمر الوحدة. الميزة الأساسية لحاوية النيمو هي سهولة حركتها بالمقارنة مع منظومات الهاون الأخرى من العيار نفسه.

يمكن بسهولة تحريك الحاوية باتجاه مركز الرمي ان كان على متن زورق سريع سفينة او شاحنة. ويمكن للحاوية المباشرة بالرمي من على متن أي من هذه المنصات او من مواقع ثابتة على الأرض. على سبيل المثال تسمح حركية حاوية النيمو المتنوعة لوحدة الدفاع الساحلي باعادة نشر وحدة النيران المستقلة خلال تنفيذ المهمة. وهي أيضا من الحلول الممتازة لحماية القواعد العسكرية. ويمكن شراء الحاوية بشكل مستقل وبدون مدفع الهاون مما يجعل سعرها تنافسيا لدى العملاء الذين سبق وامتلكوا عتاد النيمو.

فعالية تكلفة التدريب على مركبات باتريا Patria AMV

جهازية التدريب على المهام الخاص بمركبات باتريا Patria AMV Part Task Trainer (PTT) تتضمن بيئة تدريب افتراضية ومنصة لمقعد السائق تشمل كافة أجهزة التحكم والقيادة الخاصة بالمركبة ومنظوماتها. تسمح جهازية التدريب للسائق بالتعرف على بيئة العمل للمركبات ووظائفها التي يحتاج اليها عند تنفيذه للمهام العملياتية. المنظومة الافتراضية لحقل المعركة ذات الدقة العالية بالإضافة الى قدرات الاتصال اللامحدودة تجعل من الممكن ربط جهاز التدريب على السياقة مع جهاز اخر او أي جهاز محاكاة اخر. ويساعد ذلك على تعزيز القدرات التدريببة على المهام على سبيل المثال التدريب على استخدام منظومات القتال المركبة على الالية، او للتدريب  من مستوى آمر فصيلة. يمكن شبك منظومة التدريب أيضا مع منظومة أخرى من خلال استخدام هندسة التصميم العالي المستوى HLA. سيتمكن زوار ايدكس 2017 من معاينة جهازية التدريب على مركبات باتريا.

 FAKTA Nemosimulaattori k 350x216

شركة باتريا الجديدة في ابوظبي

قامت مجموعة باتريا بتاسيس شركة جديدة في ابوظبي الامارت العربية المتحدة اطلق عليها تسمية "باتريا البرية الشرق الأوسط المحدودة Patria Land Middle East Ltd"، وهي مملوكة بالكامل من قبل مجموعة باتريا. ستعزز الشركة الجديدة حضور باتريا في دولة الامارات العربية المتحدة وفي الشرق الأوسط، وستؤكد على التزام باتريا الطويل الأمد في تلبية متطلبات عملائها في المنطقة.  في المرحلة الأولى ستكون اهداف الشركة البقاء على مسافة اقرب من عملائها ولدعم عمليات البيع، التسويق وتجارة الاوفست. في المستقبل ستقوم باتريا بتوسعة عملياتها من خلال وسائل تمكنها من توفير الدعم الفني التدريب وقطع البدل والغيار لصالح عملائها.

حفل اطلاق حاوية النيمو من باتريا سيتم في 20.2.2017 الساعة 11.30 – المنصة CP-300

للمزيد يمكن زيارة موقع شركة باتريا على الرابط التالي www.patria.fi

قيم الموضوع
(0 أصوات)

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

           

للتواصل معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

 971544220075+

 966538244233+

 96131356789+

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

sales@kaylinmedia.com

www.kaylinmedia.com

 971544220075+