العناوين

        

لوكهيد مارتن تستعرض أحدث أنظمتها ومنتجاتها خلال "أيدكس 2017"

أبوظبي في 13 فبراير / تستعرض شركة لوكهيد مارتن الرائدة عالمياً في مجال الأمن والطيران والدفاع أحدث أنظمتها ومنتجاتها خلال معرض ومؤتمر الدفاع الدولي "أيدكس 2017" الذي يقام في الفترة من 19 وحتى 23 فبراير الجاري في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

و اوضح روبرت هاروارد المدير التنفيذي لشركة لوكهيد مارتن في الإمارات ان معرض ومؤتمر الدفاع الدولي "أيدكس" يعتبر منصة مثالية لتعزيز العلاقات مع الحكومات المحلية وشركاء المجال وأيضاً عرض آخر ما وصلت إليه الشركة في عالم الحلول الأمنية من تقنيات وآليات تمكن من مواجهة التحديات الأمنية.

وأضاف ان الشركة ستعرض الجيل الجديد من الآليات المتطورة وأنظمة التحكم الذاتي والمنصات المؤمنة إلكترونيا ونظم المهام الأمنية خلال "ايدكس " هذا العام وذلك لما لها من قدرة على إيجاد حلول متعددة ستغير من المشهد الأمني لعقود قادمة.

ومن المقرر أن تقوم الشركة الرائدة في مجالات الأنظمة الأمنية بتسليط الضوء على محفظتها من مشاريع الحلول والمنتجات التي قامت بتنفيذها والتي تتضمن أنظمة الطيران التكتيكية وأنظمة الدفاع الجوية والصاروخية.

ونوه هاروارد ان تركيز الشركة منصب على تقديم حلول تكنولوجية متقدمة بأقل كلفة لتزويد الشركاء بحلول مبتكرة تساعد على مواجهة التحديات الأمنية الصعبة.

وتعد شركة لوكهيد مارتن التي تباشر أعمالها من مقر إدارة الشركة في مدينة بيثيسدا ماريلاند في ولاية ماريلاند واحدة من أكبر شركات أنظمة الدفاع في الولايات المتحدة الأمريكية.. ويعمل بالشركة حوالي 97 ألف موظف على مستوى العالم .

 و ا م 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

           

للتواصل معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

 971544220075+

 966538244233+

 96131356789+

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

sales@kaylinmedia.com

www.kaylinmedia.com

 971544220075+