العناوين

        

"المراكب" تشارك في "آيدكس" و"نافدكس" 2017 بقارب ذاتي القيادة

أعلنت شركة "المراكب" لصناعة القوارب عن مشاركتها في معرض و مؤتمر الدفاع الدولي "آيدكس" و"نافدكس" 2017 الذي سيعقد خلال الفترة بين 19 و23 فبراير (شباط) في مركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك".

وستعرض الشركة قسم "MAP-tech" المسؤولة عن إنتاج منتجات الملاحة البحرية، قارب ذاتي القيادة يصل طوله إلى 10 أمتار ومركز التحكم والمراقبة عن بعد ونظام القائد الآلي.

وستعرض الشركة الرائدة في دولة الإمارات المنتج "MAP Pro" الفريد من نوعه والذي يسمح لتحول قيادة القارب المعتاد إلى قيادة ذاتية. وتم إطلاق هذه التقنية لمواكبة الابتكار والتكنولوجيا في هذا المجال.
ومن ضمن المنتجات المعروضة، سيتوفر عرض حي يوضح التحكم بمحرك باستخدام جهاز "MAP" و تطبيق مبرمج عن طريق جهاز محمول.
وتتميز الأجهزة بسهولة استخدامها وتركيبها مع أي سفينة من أي حجم لتحديد مواقع محددة سلفاً من قبل القائد وبإمكان استخدامها في تطبيقات دفاعية بحرية وتجارية. 
سيشمل الجناح أيضاً مركز التحكم و المراقبة و هي غرفة مزودة بكامل التجهيزات لتشغيل و التحكم بالقوارب بنيت في صندوق ذو 20 قدم وقارب ذو قيادة ذاتية. يمكن للقارب أن يشمل العديد من المميزات منها رادار من ثلاث أقواس، نظام تحديد المواقع، مولد ومحولات للطاقة، كاميرا للقيادة، جهاز صوتي بعيد المدى، قائد آلي وأضواء الملاحة البحرية، هوائي متعددالاتجاهات، محطة أرضية متنقلة ووصلات خاصة بالبيانات مما يجعله منافساً قوياً في السوق.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

           

للتواصل معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

 971544220075+

 966538244233+

 96131356789+

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

sales@kaylinmedia.com

www.kaylinmedia.com

 971544220075+