العناوين

        

«الإلكترونيات المتقدمة» تشارك في معرض «آيدكس» 2017 في أبوظبي بجناح مميز

16 شباط 2017
1137 مرات

تشارك شركة الإلكترونيات المتقدمة في معرض ومؤتمر الدفاع الدولي، (آيدكس 2017) في مركز أبوظبي الوطني للمعارض بدولة الامارات العربية المتحدة، خلال الفترة من 22-26 جمادى الأولى 1438هـ الموافق 19-23 فبراير 2017، بجناح خاص يعكس إمكانياتها التقنية الدفاعية، وقدراتها في مجال الأنظمة العسكرية المختلفة، ويبرز ما وصلت إليه الكوادر السعودية من مستوى متقدم وتأهيل تقني رفيع.

ويحتوي جناح الشركة على العديد من الأنظمة الإلكترونية العسكرية والحلول التقنية التي قامت الشركة بتصميمها وتطويرها، كما يعكس قدراتها الواسعة في مجال فحص وإصلاح الأنظمة والأجهزة المتنوعة.

ويحظى جناح الشركة المميز في هذا المعرض بإقبال واسع من الزوار وكبار المسؤولين العالميين، وينال إعجاب الكثيرين منهم، وتعرض الشركة من خلال مشاركاتها العديد من التقنيات المتطورة من الأنظمة الحديثة التي تقوم بتطويرها بمواصفات عالمية وجودة رفيعة، بهدف إبراز ميزات وتطور المنتج السعودي الذي وفر الكثير من المتطلبات على المستوى المحلي، وبات ينافس إقليميا ودوليا، ويعكس القدرات التي وصلت إليها الصناعة السعودية في هذا المجال.

وبهذه المناسبة صرح الأستاذ خالد بن محمد الخويطر، الرئيس التنفيذي للشركة بقوله: "تحرص شركة الإلكترونيات المتقدمة دائما على المشاركة الفاعلة في هذا المعرض العالمي، ونتطلع من خلال المشاركة في الدورة الحالية للمعرض إلى إبراز مدى ما توصلت إليه الصناعة السعودية من مستويات عالمية وإعطاء فكرة شاملة عن المملكة العربية السعودية كونها دولة منتجة لكثير من الأنظمة الإلكترونية المتقدمة، وليست مستهلكة فقط، وكذلك ما تمتلكه الشركة من قدرات متميزة في هذا المجال تقودها كوادر وطنية مؤهلة تأهيلا رفيعا".

وأن المشاركة الفاعلة لشركة الإلكترونيات المتقدمة في هذا المعرض للمرة الثانية عشرة على التوالي تؤكد اهتمامها بالمعرض الدولي الكبير ومحتوى جناح الشركة يجسد مضامين الرؤية السعودية 2030 في مجال التقنية الدفاعية والأنظمة العسكرية المتطورة.

المصدر : جريدة الرياض

قيم الموضوع
(0 أصوات)

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

           

للتواصل معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

 971544220075+

 966538244233+

 96131356789+

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

sales@kaylinmedia.com

www.kaylinmedia.com

 971544220075+