العناوين

        

رايثيون تطور اول منظومة من نوعها لتقييم النظم المؤتمت لسيناريوهات لعبة الحرب للقرن الواحد والعشرين

17 شباط 2017
886 مرات

برنامج لعبة حرب يحدد افضل استجابة لمواجهة تحديات ومخاطر حقل المعركة

تعاقدت وكالة الدفاع الصاروخي في الجيش الأمريكي مع شركة رايثيون لتطوير منظومة مؤتمة لتقييم فعالية استخدام الصواريخ والأسلحة المعترضة المتحركة واسلحة السايبر والحرب الالكترونية الجامدة في لعبة الحرب. تقوم المنظومة بتعليم المتدربين آليا حول أي سلاح يجب استخدامه في كل سيناريو محتمل، وبالتالي تحضيرهم لتنفيذ مهامهم القتالية بنجاح

برنامج  رايثيون لتنسيق نيران السايبر/الحرب الالكترونية المدمجة Coordinated Cyber/Electronic Warfare Integrated Fires  CCEWIF يستخدم التحليل لتقييم احتمالية النجاح ضمن سيناريوهات لعبة الحرب، مستخدما مزيجا من خيارات استخدام القوة النارية او القوة الجامدة، وستقوم رايثيون بتوفير هذه المنظومة في أوائل العام 2018.

وفي هذا الاطار قال تود بروبرت نائب رئيس رايثيون للاستعلام قسم دعم المهمات والتطوير " هذا البرنامج الفريد من نوعه سيوفر اليوم التفوق التكنولوجي للجيش الأمريكي في ساحة المعركة الرقمية خاصة عندما يكون الوقت داهما وتكون هناك حاجة ماسة لتوفير الإجابات  وتحديد الخيارات واتخاذ القرار دون تأخير."

يستخدم برنامج رايثيون البيانات الفعلية حول تاثيرات المخاطر والأسلحة الجامدة والقاتلة لتوفير محاكاة واقعية لحقل المعركة. وترتكز رايثيون في هذا المجال على مؤسستها الحسابية التي توفر احتماليات النجاح وتوقعات الاضرار اللاحقة بالاهداف خلال المعركة وتوفر الموثوقية للنتائج وللتوقعات المرتقبة.

على سبيل المثال يمكن استخدام برنامج رايثيون لتحديد احتماليات نجاح استخدام مختلف الأسلحة المتوافرة لتدمير صاروخ باليستي معادي قبل مرحلة الاطلاق اثنائها وما بعدها.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

           

للتواصل معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

 971544220075+

 966538244233+

 96131356789+

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

sales@kaylinmedia.com

www.kaylinmedia.com

 971544220075+