العناوين

        

شراكة بين «بروتاكتفز» و«بي بي آي - أميركا» لتزويد المنطقة بالواقيات الحربية

17 شباط 2017
754 مرات

أعلنت شركة بروتاكتفز تريدنغ المتخصصة في تطوير الأعمال والمبيعات الخاصة بالواقيات الحربية عن توقيعها لشراكة حصرية مع «بي بي آي - أميركا» لإدخال واقيات حديثة ومتطورة معتمدة من قبل القوات المسلحة الأميركية إلى منطقة الشرق الأوسط.

جاء ذلك على هامش إنطلاق فعاليات معرض ومؤتمر الدفاع الدولي «أيدكس 2017» والذي ينظم في الفترة من 19 - 23 فبراير الجاري. وتم تصميم الواقيات الحربية الخاصة بمنطقتي الركبة والكوع من قبل «بي بي آي - أميركا» بالتعاون مع وحدة NATICK للأبحاث والتطوير، التابعة للجيش الأميركي.

وتتوفر مجموعة الواقيات في منطقة الشرق الأوسط بأحجام ومقاسات مختلفة حيث تستخدمها القواعد العسكرية في منطقة الشرق الأوسط منذ سنين طويلة.

وقال ستيفن كوير، الرئيس التنفيذي للعمليات في «بي بي آي - أميركا»: «نفخر بهذه الشراكة مع «بروتاكتفز تريدنغ» لتقديم وطرح منتجنا في منطقتي الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث تتوفر جميع الواقيات وفق الطلب التي يزودها المصنع الكائن في كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأميركية». وأضاف ستيفن بأن الواقيات التي تنتجها شركة «بي بي آي - أميركا» تتمتع بمعايير جودة عالمية، حيث حققت نسبة 100% من مقياس الجودة من قبل وكالة الدفاع الأميركية للوجيستيات، حيث لم تشهد أي حادثة إتلاف لمنتجات الواقيات خلال 15 عاماً من المبيعات للحكومة«.

من ناحيته، قال أندرياز كرين، العضو المنتدب لشركة «بروتاكتفز تريدنغ»:»نظراً لأهمية التركيز على جودة الواقيات، فإننا نعتمد بأن نكون شركاء مع شركات رائدة دولية من أجل تزويد عملائنا بمنتجات موثوقة».

قيم الموضوع
(0 أصوات)

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

           

للتواصل معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

 971544220075+

 966538244233+

 96131356789+

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

sales@kaylinmedia.com

www.kaylinmedia.com

 971544220075+