العناوين

        

تورنيدو الإماراتية تعرض مركبة "الصياد" البرمائية في أيدكس 2017

كشفت مؤسسة تورنيدو الاماراتية، عضو مجموعة الفلاحي الاستثمارية الرائدة في مجال الدفاع والأمن عن أحدث الأسلحة والتقنيات العسكرية المتطورة، ضمن مشاركتها في فعاليات معرض أيدكس 2017 خلال الفترة من 19-23 فبراير الجاري، وذلك في مركز أبوظبي للمعارض. 


وقال محمد جريو الفلاحي رئيس مجلس إدارة مؤسسة تورنيدو "إننا فخورون بمشاركتنا ضمن الشركات الوطنية في معرض أيدكس حيث نسعى إلى إثبات قدرتنا على التقدم والنمو في المجال الأمني والدفاعي، وسعينا إلى مواكبة الابتكارات في المجال العسكري عبر أنظمة دفاعية وأمنية متقدمة".

وأضاف الفلاحي:" المشاركة الاماراتية الواسعة في المعرض تعد خطوه في تعزيز دور الامارات العربية المتحدة على الساحة الدولية و في حفظ الأمن في ظل التغيرات السريعة في المنطقه بشكل عام.

وشدد الفلاحي على الدور المهم الذي تقوم به الشركات الوطنيه في توفير البيئة الملائمة لتطوير القطاع العسكري لتكون الأمارات مكتفية ذاتيا و لتكون سباقة في هذا المجال.

وتعرض الشركة آلية "صياد" البرمائية التي جرى تصنيعها برؤية إماراتية في جمهورية بيلاروسيا، وسيجري العمل على تصنيعها في أبوظبي خلال الفترة المقبلة، حيث تتمتع بقدرات عالية في المجال الدفاعي والامني، وتعد "صياد" آليه ذات قدرات عالية تستطيع عبور المناطق الوعرة و كما أنها تتحرك في المياه أيضا.

وجرى تصميم الآليه بشكل فريد، وتأتي بخصائص كثيره متعددة على سبيل المثال يكون الهيكل مصفح او من الألمنيوم او من الفيبر جلاس، ويمكن تجهيزها لحمل 4 اشخاص أو ثمانيه و العديد من الأشياء الأخرى، لذلك فان آلية " صياد" تعد عربه متعددة الأغراض، ويمكن ان تتواجد على الحدود و في الأماكن الصعبه و في المياه او تعمل كوحدة قياده او استكشاف، كما ان الآلية مجهزه كاملا للعمل تحت أصعب الظروف المناخية".

كما تعرض الشركة سلاح " الخماسين" الذي يعد من أحدث تكنولوجيا الدفاع ، وهو عبارة عن رادار يعمل على تعطيل أداء الوحدات والمنصات العسكرية بشكل كامل ، مشيرا الى عرض الشركة مجموعة من الرادارات التي يمكنها حماية المنشآت على اختلاف انواعها من اي هجمات صاروخية، الى جانب عدد من النظم التكنولوجيه بالاضافه الى المناظير بشتى انواعها والتي تستخدم في الدبابات والسفن وسلاح المشاة . ⁠⁠[19

قيم الموضوع
(0 أصوات)

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

           

للتواصل معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

 971544220075+

 966538244233+

 96131356789+

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

sales@kaylinmedia.com

www.kaylinmedia.com

 971544220075+