العناوين

        

BAE systems تركز على الحلول الأمنية فائقة التكنولوجيا ضمن أيدكس 2017

تقدم شركة " BAE systems" خلال معرض آيدكس 2017 أحدث نسخة من برنامج "هوك" لتدريب الطيارين على الطائرات النفاثة بتقنية التشبيه المحمولة جواً والتي تسمح لطاقم الطائرة بمعالجة التدريب التعبوي المُتقدم بشكل عاجِل والانتقال نحو تدريب الخط الأمامي بشكل مُبكر.

ويسمح التشبيه بتنفيذ الغارة الجوية، بما فيها برمجة سيناريوهات جو – جو وجو – أرض في الحاسبات على متن "هوك" قبل الإقلاع أو في الزمن الحقيقي.

و تستمر "هوك" في توفير أفضل تدريب لطياري الخطوط الأمامية مع وجود أكثر من 1,000 طائرة "هوك" طلبها /18/ سلاح جو ..ومن خلال التدريب العملياتي التي توفرها "هوك" فهي تخلق حلاً تدريبياً أقل كلفة للعميل وبالتالي فهي تُقلل من تأثير تدريب الطاقم ضمن أسطول الخط الأمامي.

وفي مستقبل يُصبح فيه التدريب بنظام المحاكاة أكثر هيمنة في السلسلة التدريبية لتقليل تكاليف المُشغل أكثر فأكثر فقد احتلت "هوك" بالفعل موقعها المُتقدم في تقديم التدريب الخاص بالطائرة المقاتلة.

و توفر تقنية التشبيه الحديثة للطيارين الفرصة لاكتساب ساعات من الخبرة على متن طائرة تدريبية على الخطوط الأمامية دون حتّى أن يُغادروا الأرض.. ويُمكن للطيارين التمرين على الغارات الجوية والمناورات الزاخرة بالتحديات بتكلفة يسيرة جداً مقارنة بتكلفة الطيران بطائرة حقيقية ودون التعرّض لأيّ نوع من المخاطر ذات الصلة.

وبالإضافة إلى الطائرة التدريبية النفاثة المتقدمة من "هوك" تقدم /BAE Systems/ طيفا واسعا من الخدمات التدريبية التي تتكامل مع تدريب الطيران..و يُمكن لفرِق الإسناد والصيانة الخضوع لمجموعة من الحلول التدريبية بدءاً من مستوى الدورات الدراسية التأهيلية وصولاً إلى الخبرة العملياتية العملية.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

           

للتواصل معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

 971544220075+

 966538244233+

 96131356789+

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

sales@kaylinmedia.com

www.kaylinmedia.com

 971544220075+