العناوين

        

نورثروب غرومان تعرض أنظمة سيبرانية "إلكترونية" في أيدكس 2017

تعرض شركة نورثروب جرومان أنظمة سيبرانية "إلكترونية" غير مسبوقة لمواجهة التهديدات بصورة فعالة في معرض ايدكس 2017.

تعمل الأنظمة الدفاعية والهجومية التي طورتها شركة نورثروب جرومان كوسائل ردع قوية، بينما تعمل المرونة الذاتية على تقوية أنظمتك بما يكفي لاستمرار ثقتك فيها بعد أن تتعرض للهجوم لهذا فإن شركة نورثروب جرومان تعتبر من أكبر الشركات العالمية الرائدة في مجال الأنظمة السيبرانية المتكاملة في العصر الحديث.

و تعتبر مجموعة الأدوات CSA التي طورتها شركة نورثروب جرومان مجموعة من الأدوات المعتمدة على الشبكة العنكبوتية التي جرى تطويرها لوضع تصور حول مجموعات المعلومات السيبرانية وكيفية تبادلها ومحاولة فهمها.

و تقوم الخرائط المحددة من قبل المستخدم حول خرائط المساحة المخصصة للمستخدم على الشبكة العامة والخاصة بعملية الربط البصري بين الأحداث السبرانية ومجموعات المعلومات بهدف تعزيز عملية فهم السلوكيات على الشبكات على النطاق العالمي ونطاق المشاريع حيث تسمح الخرائط للمستخدم بوضع تصور حول المساحة المخصصة على الشبكة العنكبوتية بعدة طرق في آن واحد ومن ثم نقل معرفته بأحداث الشبكة ووضعها ووظائفها إلى تلك الخرائط.

كما يوجد إطار هندسي تحليلي يجعل الأساليب التحليلية للمعلومات العامة" أمرا متاحا لقاعدة عريضة من المستخدمين عن طريق تخفيف صعوبة التطوير التحليلي وأتمتة التصورات التحليلية النهائية.

وتواصل شركة نورثروب جرومان ضخ استثمارات هائلة في البحوث المتعلقة بدرجة المرونة/الاستجابة السيبرانية والخاصة بأنظمة تقنية معلومات الشركات enterprise IT systems وتقنية معلومات المنصات platform IT systems وأنظمة الأنظمة systems of systems وتدرك الشركة طبيعة التهديدات، وتسعى في الوقت الحالي لتطوير درجة المرونة/الاستجابة السبرانية على كل المستويات، بدءا من الأجزاء والمكونات وانتهاء بالأنظمة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

           

للتواصل معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

 971544220075+

 966538244233+

 96131356789+

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

sales@kaylinmedia.com

www.kaylinmedia.com

 971544220075+