العناوين

        

القوات المسلحة الإماراتية توقع عقداً بقيمة 694 مليون درهم مع “هاريس كوربوريشن” الأمريكية

فازت شركة “هاريس كوربوريشن” الأمريكية، بعقد قيمته 694 مليون درهم (189 مليون دولار أمريكي) لمدة عامين، تقوم بموجبه توفير نظام متكامل لإدارة المعارك الحربية لصالح القوات المسلحة الإماراتية.

وقالت الشركة، اليوم الاثنين خلال مشاركتها في معرض ومؤتمر الدفاع الدولي “آيدكس 2017″، إنها استلمت العقد خلال الربع الأول من العام الحالي.

وقال إد زويس، رئيس هاريس للأنظمة الإلكترونية، أن النظام الذي طورته “هاريس”، سيوفر قدرات عملياتية مبدئية لدولة الإمارات في إطار سعيها لتطبيق حلول معززة لإدارة ساحات المعارك الحربية.

وجرى إصدار العقد في إطار برنامج الإمارات لنظام القيادة والسيطرة والنظام التعبوي البري، الذي يُعد برنامجاً رئيساً يجمع بين مجالات القيادة والسيطرة والاتصالات والحاسب الآلي، والاستخبارات والمراقبة والاستطلاع، ويهدف إلى دمج وتنسيق وتحقيق أقصى قدر من الفاعلية المشتركة لأصول القوات المسلحة لدولة الإمارات.

وأضاف زويس، في تصريحات على هامش المعرض”يُمثل مشروع النظام التعبوي البري حدثاً هاماً فيما يتعلق بتطور قدرات إدارة المعارك ووظائف الجنود ضمن القوات المسلحة الإماراتية”.


وتعمل”هاريس” في مجال الابتكار التكنولوجي، وحماية معلومات العملاء أصحاب المهام الحرجة، من خلال حلول الاتصال وحلول حماية البيانات المتداولة.

وتدعم شركة “هاريس” الحكومات والشركات في أكثر من 100 دولة، وتصل إيراداتها إلى حوالي 6 مليارات دولار سنوياً، وتنقسم الشركة إلى ثلاثة قطاعات رئيسة وهي: أنظمة الاتصالات، أنظمة الفضاء والاستخبارات، الأنظمة الإلكترونية.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

           

للتواصل معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

 971544220075+

 966538244233+

 96131356789+

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

sales@kaylinmedia.com

www.kaylinmedia.com

 971544220075+