العناوين

        

تورنيدو الاماراتية تكشف عن نظام "الظفرة" صائد الدبابات في أيدكس2017

كشفت مؤسسة تورنيدو الإماراتية عن نظام “الظفرة”، وهو نظام سلاح روبوتي مضاد للدبابات، تم تصميمه ليكون قادراً على التدمير في أوقات الليل والنهار للأهداف الأرضية المحصنة والدبابات والعربات لمسافة تصل إلى 5000 متر.

وقال رئيس مجلس إدارة مؤسسة تورنيدو الإماراتية، محمد جريو الفلاحي “شكّل معرض آيدكس فرصة هامة لمشاركة شركة تورنيدو الإماراتية للمرة الأولى، إذ يعتبر المعرض الأهم والأبرز على المستويين الاقليمي والعالمي، بفضل رعاية القيادة للحدث، مما جعل معرض آيدكس المنصة المثالية أمام شركات الدفاع العالمية لعرض أحدث صناعاتها وأنظمتها الدفاعية والأمنية”.

وذكر الفلاحي أن “صواريخ الظفره الموجهة بالليزر المضادة للدبابات مجهزة برؤوس حربية ذات قوة فتاكة تستطيع بدورها تدمير الدروع المزدوجة اللتي يصل سمكها إلى 120 مم.

وتمتاز وحدة الظفرة بقدرتها على تعقب الهدف بشكل ذاتي، كما تستطيع أن تتحرك في الأماكن الوعرة جداً بسرعة”.

وأضاف الفلاحي “تمكنت الشركة من عرض مجموعة من الصناعات والأجهزة والمعدات الخاصة بها مثل آلية (صياد) التي استحوذت على اهتمام كبار الشخصيات والمشاركين والزوار”.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

           

للتواصل معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

 971544220075+

 966538244233+

 96131356789+

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

sales@kaylinmedia.com

www.kaylinmedia.com

 971544220075+