العناوين

        

الصناعات العسكرية الإماراتية تشارك في معرض سوفكس 2016 مميز

جذب جناح دولة الإمارات العربية المتحدة العسكري، العديد من الزوار العسكريين والمدنيين في معرض معدات قوات العمليات الخاصة "سوفكس 2016" المقام بالأردن. 


وتشارك دولة الإمارات، عبر شركة الإمارات للصناعات العسكرية، والشركات المنبثقة عنها وهي "كاراكال" الدولية "المصنع الإماراتي الوطني الأول للأسلحة الخفيفة"، وشركة "بيانات" الإلكتروميكانيكية والمختصة بالمسح الجوي وجمع المعلومات والمسح البحري وإدارة المعلومات المكانية وتمثيل المعلومات وإنتاج الخرائط والطباعة، وشركة "نمر للسيارات" المتخصصة بتصنيع الآليات العسكرية .

وقال أحد المسؤولين في شركة نمر، فهد العبسي، إن الإمارات تشارك للمرة الأولى في المعرض من خلال السيارات، عبر سيارات الأمن الداخلي، وسيارة العمليات الخاصة للمدى الطويل، معبراً عن إعجابه بالإقبال على المعرض.

ولفت إلى أن مشاركة الإمارات جاءت لإعطاء فكرة عن إمكانياتها في مجال الصناعات العسكرية، وأفكارها في هذا المجال.

وأكد العبسي أن الإمارات تعمل بشكل متواصل لبناء مستقبلها في الصناعات العسكرية، مؤكداً قدرتها على خدمة حاجات المنطقة، والمنافسة العالمية عبر صناعات ذات كفاءة عالية.




 

 
قيم الموضوع
(0 أصوات)

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

           

للتواصل معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

 971544220075+

 966538244233+

 96131356789+

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

sales@kaylinmedia.com

www.kaylinmedia.com

 971544220075+