إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

انطلاق تدريبات "Key Resolve " السنوية بين أميركا وكوريا الجنوبية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • انطلاق تدريبات "Key Resolve " السنوية بين أميركا وكوريا الجنوبية

    تنطلق اليوم الاثنين تدريبات عسكرية واسعة لكوريا الجنوبية والولايات المتحدة أطلق عليها اسم "Key Resolve" وتجري في ظل تصعيد حدة التوتر في علاقات البلدين مع كوريا الشمالية.
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	ad56dc234a7615bd104b2030f0b79e74_XL.jpg 
مشاهدات:	8 
الحجم:	460.2 كيلوبايت 
الهوية:	493093


    وأشارت وكالة "يونهاب" الكورية الجنوبية إلى أن هذه التدريبات ستشمل تطبيق أنظمة المحاكاة الإلكترونية للعمليات العسكرية، وستختتم يوم 24 من الشهر/الجاري.

    وقالت سيئول إن هذه التدريبات تهدف إلى تحذير كوريا الشمالية، التي نفذت، في 12 فبراير/شباط الماضي، إطلاق صاروخ باليستي متوسط المدى من طراز "بوكيكسون-2".

    ولقد بدأت في أراضي كوريا الجنوبية، يوم 1 مارس/آذار، تدريبات مشتركة أخرى لقوات البلاد مع جيش الولايات المتحدة بعنوان "Foal Eagle" وتجري بمشاركة حاملة الطائرات الأمريكية "Carl Vinson" وكذلك عدد من مقاتلات "F-35" والقاذفات الاستراتيجية من طراز "B-1B" و"B-52".

    ومن الجدير بالذكر أن الجولة السابقة من التدريبين المذكورين نفذت في مارس/آذار من العام الماضي بمشاركة 300 ألف عسكري من كوريا الجنوبية و17 ألفا من الولايات المتحدة، لتعتبر أكبر مناورات عسكرية شهدتها شبه الجزيرة الكورية طيلة تأريخها.

    وحاكت هذه المناورات خطة "OPLAN 5015" التي تشمل تنفيذ عمليات مشتركة خاصة، بتوجيه ضربات دقيقة إلى إدارة كوريا الشمالية ومستودعاتها النووية والصاروخية، في حال تحقق سيناريو نشوب حرب مع هذه البلاد.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X