إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

" الفاتح 971 " ينهي بنجاح تجاربه البحرية الأولى واستكمال بناء باقي الطرادات سيتم في مصر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • " الفاتح 971 " ينهي بنجاح تجاربه البحرية الأولى واستكمال بناء باقي الطرادات سيتم في مصر

    أعلنت شركة DCNS الفرنسية عن نجاح تجارب الإبحار الأولى للطراد الشبحي المصري الأول " الفاتح 971 " طراز "Gowind 2500 "، والتي انطلقت في لوريان Lorient " بشمال غرب فرنسا، ومن المنتظر عودته إلى مصر نهاية العام الجاري بعد انتهاء كافة تجرب الإبحار والتشغيل.
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	GOWIND-2500.jpg 
مشاهدات:	244 
الحجم:	202.0 كيلوبايت 
الهوية:	493209



    وفي اعلان صادر عن الشركة ورد فيه ان شركة DCNS تفخر بأن تعلن نجاح التدریبات البحریة الأولى للطراد الأول من نوعه 2500 Gowind ، والذي نفذته DCNS في لوریان. وقد تم طلب 10 نسخ من ھذه السفینة حتى الآن، والتي تأتي لاستكمال المجموعة الواسعة من السفن والغواصات التابعة للمجموعة.

    تم تصمیم أول طراد GOWIND 2500 وتنفیذه في لوریان، وتؤكد التجارب الأولى على جودة تصمیم وإنتاج DCNS لھذه المجموعة الجدیدة. ویوضح إریك شابلت، مدیر التسویق لدى DCNS قائلا "إنھا لحظة مھمة للغایة بالنسبة إلى DNCS ھذا الطراد الذي تم تطویره خصیصا للسوق الدولیة قد ثبت نجاحه بحريا." ويضيف " نحن فخورون جدا للاعلان انه مع وحود طراد GOWIND 2500، تمتلك شركة DCNS الآن أحدث سفینة من شأنھا إثراء عرضنا الموجه إلى السوق الدولیة لقوات الدفاع البحریة".

    ویضیف بییر لوغرو، مدیر البرامج لدى DCNS ،قائلا: "إن نجاح التجارب البحریة الأولى للطراد 2500Gowind یوضح مرة أخرى قدرة DCNS الصناعیة على إدارة وتحقیق البرامج الرئیسیة لعملائنا من خلال منتجات مصممة وفقا لاحتیاجاتھم". ویتم تنفیذ أول طراد غويند في لوريان وهو واحد من اكثر احواض السفن حداثة في أوروبا. ویجري الآن بناء 9 طّرادات أخرى في مصر ومالیزیا استنادا إلى نقل التكنولوجیا المنفذ من قبل DCNS.

    يوضح أريك شابلت قائلا " ان الطراد غويند 2500 يتصدى لتحديات مشاة البحرية في امتلاك سفينة قتالية شاملة ومتعددة المهام لعمليات السيادة او مكافحة الاتجار غير المشروع والحماية البحرية". وقد تم بالفعل طلب 10 نسخ من طراد غويند 2500 والذي يعج باحدث التطورات التكنولوجية المتقدمة المنفذة من قبل DCNS لقوات الدفاع البحرية. وهو يشتمل على نظام SETIS القتالي ، الذي طور بواسطة DCNS لفرقاطات FREMM (الفرقاطة الأوروبية المتعددة المهام) وطرادات غويند، " والمستشعرات البانورامية ووحدة الاستخبارات PSIM" – مجموعة تجمع الصاري المتكامل مع مختلف أجهزة الاستشعار، وكذلك مركز العمليات والغرف التقنية المرتبطة به - والدرجة العالية من التكامل والاتمتة والتناغم بين أنظمة DCNS.

    الطول الإجمالي: 102 من الأمتار

    العرض: 16 مترا

    الإزاحة: 2600 طن

    السرعة القصوى: 25 عقدة ً

    مفرزة الھلیكوبتر

    الطاقم: 80 شخصا

    النطاق: 3700 میل بحري بسرعة 15 عقدة.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X