إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نمر للسيارات تستعرض أحدث آلياتها المدرعة المضادة للألغام والمتفجرات في آيدكس 2017

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نمر للسيارات تستعرض أحدث آلياتها المدرعة المضادة للألغام والمتفجرات في آيدكس 2017

    تستعرض ’نمر للسيارات‘ جميع منتجاتها المتطورة خلال معرض ’أيدكس 2017‘، جنباً إلى جنب مع 12 شركة أخرى تابعة لشركة الإمارات للصناعات العسكرية، من خلال المنصة الأكبر في المعرض. تمثل هذه المنصة خلاصة التقدم الذي أنجزته دولة الإمارات العربية المتحدة في مجال الصناعات العسكرية.

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	NIMR-Hafeet-with-WEW-water-tank-v2.jpg 
مشاهدات:	26 
الحجم:	243.6 كيلوبايت 
الهوية:	492857


    ومن المقرر أن تكشف ’نمر للسيارات‘ عن عدد من الآليات الحديثة الأخرى خلال ’أيدكس 2017‘، المعرض العسكري المتخصص الذي يستقطب اهتماماً كبيراً وأعداداً واسعة من الزوار والذي تحتضنه العاصمة أبوظبي كل عامين.

    وتلتزم ’نمر للسيارات‘ بصفتها عضو في شركة الإمارات للصناعات العسكرية بالعمل على تحقيق رؤية أبوظبي لعام 2030، من خلال تعزيز الاكتفاء الذاتي في القطاع العسكري، وبناء قاعدة صناعية متنامية، وتنويع مصادر الدخل الوطني وبناء اقتصاد قائم على المعرفة والمهارات التقنية.

    وكشفت ’نمر للسيارات‘، الشركة الإماراتية المتخصصة بتصنيع الآليات العسكرية، والتابعة لشركة الإمارات للصناعات العسكرية، عن أحدث آلياتها العسكرية "جيس". وعرضت الشركة الآلية الجديدة ذات الدفع السداسي والتي يبلغ وزنها 27 طناً خلال معرض ومؤتمر الدفاع الدولي بأبوظبي ’أيدكس‘، في تأكيد جديد على القدرات المتنامية للإمارة في مجالات التصنيع وخصوصاً في قطاع الصناعات العسكرية.

    وتعليقاً على مواصفات الآلية الجديدة، قال الدكتور فهد هرهرة، الرئيس التنفيذي لـ ’نمر للسيارات‘: "تمثل فئة جيس محطة هامة في مسيرة ’نمر للسيارات‘، حيث تأتي في مرحلة نعمل فيها على توسيع قدرتنا الإنتاجية وتنويع آلياتنا، والوصول إلى أسواق جديدة في مختلف أرجاء الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا وآسيا".

    وأضاف الدكتور فهد: "تعد آلية "جيس" أضخم آلياتنا، حيث تتميز بالمرونة العالية في الحركة ومستويات عالية من الحماية بحيث تلبي متطلبات الميادين العسكرية. وتتميز ’جيس‘ أيضاً كباقي آلياتنا الأخرى باستخدام أحدث التقنيات وأرفع المعايير العسكرية العالمية، وهو ما ينسجم مع تطلعاتنا بأن نصبح الشركة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في تصنيع الآليات العسكرية".

    وحققت ’نمر للسيارات‘ نمواً ملموساً منذ آخر مشاركة لها في معرض ’أيدكس‘ في عام 2015، حيث نجحت في توسيع قدراتها الإنتاجية وتنويع منتجاتها، إلى جانب توقيع اتفاقيات شراكة استراتيجية عالمية.

    وقد توّجت هذه الجهود بتقديم آلية "جيس" الجديدة، فهي تتمتع بأعلى مستويات الحماية بين جميع آليات ’نمر‘، ويتم تصنيعها في مجمع الشركة الجديد في أبوظبي، الذي يعد الأكبر والأحدث على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

    وتتميز آلية ’جيس 6x6‘ ذات الدفع السداسي (والتي كانت تُعرف سابقاً باسم N35) بمرونتها العالية في الحركة، وملاءمتها لمختلف أنواع المهام، بالإضافة إلى مستويات حماية عالمية عالية ضد الألغام والمتفجرات والتهديدات البالستية، وهو ما يمنحها توازناً فريداً بين القوة النارية والحماية والمرونة في الحركة ممّا يتيح لها تلبية المتطلبات العسكرية الحديثة.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X