إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المدرعة الطائرة آخر صرعات الصناعات الدفاعية الاوكرانية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • المدرعة الطائرة آخر صرعات الصناعات الدفاعية الاوكرانية

    تناقلت وسائل الإعلام الأوكرانية صور أول تصميم لعربة مصفحة طائرة صممها مهندسون محليون للاستخدامات العسكرية. وتتناقل العديد من المواقع المهتمة بالأسلحة والمعدات العسكرية آخر الاختراعات والتصاميم التي يعرضها المصممون في عدد من بلدان العالم، فمنذ فترة، لفت الروبوت “فانتوم” الذي طورته أوكرانيا أنظار العديد من المهتمين في هذا المجال، وهذه المرة فاجأ المهندسون الأوكرانيون الخبراء بتصميم عربة مصفحة قادرة على الطيران.
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	image_1224.jpg 
مشاهدات:	20 
الحجم:	160.5 كيلوبايت 
الهوية:	493061



    وعن الفكرة الجديدة قال المهندسون: “التصميم e-lsfv الجديد، عبارة عن عربة مصفحة قادرة على الطيران، العربة مصممة لنقل 6 أشخاص، 2 من أفراد الطاقم و4 آخرين”.

    وأضاف المهندسون: “لقد قمنا بتصميم منصة طائرة مزودة بأربع مراوح تعمل بطاقة تصل إلى 80 كيلو واط، المنصة يمكن تركيبها على سطح العربة المصفحة، وتستمد طاقتها من العربة ذاتها، هذا الاختراع إذا ما تم طرحه سيكون بغاية الأهمية، يمكن أن تستفيد منه القوات الخاصة بالجيش للقيام بعملياتها في أماكن يصعب الوصول إليها”.

    وأشار العلماء إلى أن التصميم الجديد مازال فكرة ومشروعا مستقبليا، ومن الممكن ألا يتم تنفيذ المشروع، لكن هذا لا يعني عدم ظهور مركبات من هذا النوع في المستقبل.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X