إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المروحيات الروسية كا-52 المخصص تصديرها لمصر تبدأ مرحلة الاختبار

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • المروحيات الروسية كا-52 المخصص تصديرها لمصر تبدأ مرحلة الاختبار

    المروحيات الروسية كا-52 المخصص تصديرها لمصر تبدأ مرحلة الاختبار


    أكدت شركة "مروحيات روسيا" بدء إجراء تجارب على المروحية (كا-52)، الملقبة بـ"التمساح" والمخصصة للتصدير إلى مصر، حسبما نقل وكالة "نوفوستي" الروسية اليوم الثلاثاء.

    وأوضحت الشركة أن الدفعة الأولى من مروحيات التمساح المخصصة للتصدير، قد تم تسليمها إلى وزارة الدفاع الروسية أواخر العام الماضي، بغية إجراء التجارب اللازمة عليها، مضيفة أنها ستخطط لزيادة إنتاج هذا النوع من المروحيات في العام الجاري.

    وتعد الطائرة المروحية التمساح نموذج معدل من المروحية (كا-51) الملقبة بـ"القرش الأسود"، وهي مخصصة لتدمير الآليات المدرعة والمروحيات، إضافة إلى طائرات تحلق على ارتفاعات منخفضة وبسرعة منخفضة.

    وتوجهت مصر في أكتوبر(تشرين الثاني) الماضي بطلب إلى روسيا لتزويدها بمروحيات من طراز "كا-52 الملقبة بـ" التمساح"، لاستخدامها في حاملات المروحيات ميسترال، وأعلن ذلك نائب مدير الهيئة الفيدرالية الروسية للتعاون العسكري الفني أناتولي بونتشوك. وذكر أن الجانب الروسي استلم الطلب المصري الرسمي بهذا الخصوص.

    ونوه بأن المصريين ينظرون في إمكانية تشكيل عدة أسراب من الطائرات المذكورة. وسيتم تنسيق العدد الدقيق لهذه الطائرات خلال مباحثات إضافية.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X