إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عربة كابلان التركية KAPLAN-10

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عربة كابلان التركية KAPLAN-10


    تحتوي الكابلان على أنظمة الحماية ضد الألغام والقنابل الصاروخية والتهديدات الطاقة الحركية. وبالإضافة إلى ذلك حتى الآن تدمج أيضا على النظم الفرعية الإلكترونية جنبا إلى جنب مع حزمة عالية الأداء السلطة، تعليق الثقيلة والمسارات التي تمكن السيارة لحمل الأحمال الثقيلة مثل نظم 105 ملم مدفع.
    هي جيل جديد مركبة قتالية مصفحة لديها القدرة على التحرك جنبا إلى جنب مع دبابات القتال الرئيسية، لديها 22-25 حصان / طن النسبة، التي تأخذ في الاعتبار وزن نظام الاتصالات والتلقائي القوة إلى الوزن انتقال.
    لديها صورة ظلية منخفضة، ومع التوأم 6 مسارات الطريق بعجلات لها، لديه القدرة تعمل في الساخنة / الباردة الظروف الجوية بسرعة عالية ليس فقط على الأسفلت واستقرت الطرق السريعة، ولكن أيضا في التربة الناعمة، الموحلة والمناطق الوعرة. نظام التعليق المتطور، وقد تم تصميم مسارات لتقليل الاهتزاز وزيادة عقد الطريق. ويستفيد من هذه السيارة من خلال باب الموظفين لمنحدر أو منحدر الهيدروليكي الموجود في الجزء الخلفي من السيارة. على القمة، وهناك فتحة واسعة للموظفين وفتحة أخرى والتي تم تصميمها خصيصا لتحقيق أقصى قدر من حقل السائق نظر. يتم تنفيذ صيانة وإصلاح حزمة السلطة عن طريق الوصول إلى فتحة المقصورة والبوابات التي هي في الجزء الأمامي من السيارة. وتقع على خزاني وقود في العمق لتحقيق التوازن ومدرعة بالكامل وعزلها عن السيارة لضمان أمن الموظفين.
    وهي من ضمن عدد قليل جدا من المركبات التي لها خصائص البرمائية. بفضل اثنين من أنظمة الدفع المياه تقع في الجزء الخلفي من السيارة، يمكن أن تؤدي في المعدل الحالي العميقة والمياه. ويمكن أن تؤدي الأدوار المحورية في الماء وحتى تتحرك إلى الخلف. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يسمح للسائق بدخول الماء دون أي تحضير.
    يتم تصنيع بدنها ودمجها باستخدام تقنية اللحام الباليستية. الهيكل هو مقاوم للماء مع البوابات والأغطية وعبر الأختام عازلة للماء. في حين أن المقصورة حزمة الطاقة والمنطقة سائق توسيع تقع أمام السيارة، ومدفعي والمناطق قائد تقع في منتصف السيارة. النسخة ناقلة جند يمكن أن تحمل 8 جنود في العمق، والنسخة برجي يمكن أن تحمل 6 إلغاء تحميل.
    نظم البقاء على قيد الحياة مثل خفض توقيع الحرارية، ونظام إنذار ليزر والكشف عن القناصة وأنظمة الحماية cbrn تطبق أيضا السيارة.
    هناك أيضا المناظير الزجاج محمية الليزر الذي يسمح للسائق رؤية خارج مع زاوية رؤية واسعة والتي توفر والوعي الظرفي عالية. أنظمة الرؤية الليلية المتكاملة هو المعيار في جميع المتغيرات.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X