نيسان/أبريل 19, 2024
الشريط

شراكة استراتيجية بين مصنع حلوان لعمرة الطائرات وشركة المروحيات الروسية

كانون1/ديسمبر 09, 2015 1920

 أعلنت شركة المروحيات الروسية في 8/12/2015 والتي هي جزء من شركة روستيك انها  وقعت عقدا مع مصنع حلوان للصناعات المتطورة لتقديم خدمات ما بعد البيع والصيانة لاسطول القوات الجوية المصرية من طائرات الهليكوبتر روسية الصنع.

مصنع حلوان للصناعات المتطورة تم إنشاؤه كأحد وحدات الهيئة العربية للتصنيع للعمل فى مجال إنتاج وصيانة الهليكوبتر كما يهدف الى بناء قاعدة صناعية متطورة فى مجال المواد المركبة والبلاستيكية ومن أجل تنفيذ مشروعات الدولة العملاقة في مجال البنية الأساسية والتعمير، وتعد العمالة المتوفرة بالمصنع من أفضل الخبرات المتخصصة في صناعات الطائرات وإجراء العمرات والإصلاح للطائرات الهليكوبتر.

سوف يتم بموجب هذا العقد منح مصنع حلوان الشهادات والعتاد والترخيص والمستندات وقطع البدل لإعادة تجهيز وإصلاح وتقديم الدعم التقني للطائرات من طراز Mi-8T و Mi-17-1V  الهليكوبتر التابعة للقوات الجوية المصرية. وسيتمكن المصنع بموجبه من تقديم الإصلاحات الشاملة لطراز Mi-8T وطائرات الهليكوبتر من طراز Mi-17-1V. واسطول طائرات القوات الجوية المصرية من طراز Mi-41 8TS وثلاث مروحيات من طراز Mi-17-1V وسوف تتم جميع أعمال الترميم الشامل في مصر.

وفي هذا الاطار قال الرئيس التنفيذي لشركة المروحيات الروسية الكسندر ميخييف "نحن نرى انه من الضروري البناء على الصورة الإيجابية لشركة طائرات الهليكوبتر روسية في الخارج. ونحن نعمل على إنشاء شبكة ما بعد البيع عالية الجودة وتوفير خدمات الصيانة والإصلاح من الدرجة الأولى لطائرات الهليكوبتر روسية الصنع ولكاملفترة خدمتها العملياتية". " ونحن نامل من تعميم هذا النموذج من التعاون مع الدولة المصرية على كامل مشغلي الطائرات الروسية في المنطقة، اذ نحن نوفر الشهادات والترخيص بتنفيذ اعمال صيانة موثوق بها والتي ترتكز عليها وحدها الفعالية العملياتية وحياة الطيارين وتستطيع رفع مستوى الوقاية الجوية.

 

Image
الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا...

آخر خبر

تواصلوا معنا

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني العربي نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

 editor@nsaforum.com