نيسان/أبريل 16, 2024
الشريط

تقنية لتكنولوجيا الامن والدفاع وويسكام ال 3 شراكة استراتيجية لتوطين خدمات دعم المنظومات الكهروبصرية Featured

آذار/مارس 02, 2017 2657

أعلنت شركة ويسكام ال 3  L3 WESCAM انها وقعت عقدا مع الشركة السعودية "تقنية لتكنولوجيا الامن والدفاع  Taqnia Defense and Security Technology Co. (DST) "  لافتتاح " مركز معتمد لخدمات ويسكام (WASC)  " في الرياض، المملكة العربية السعودية. تم توقيع العقد على هامش معرض ايدكس الذي عقد في 19-23 فبراير أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة.

يأتي هذا العقد مع شركة تقنية متلازما مع العقد الذي تم الإعلان عنه لتزويد السعودية بمناطيد للمراقبة والاستطلاع الجوية من نوع AEROSTAT 74K  والتي شملت تزويد هذه المناطيد 26 كاميرا نوع ام اكس- 20 MX-20  من صنع شركة ويسكام   L3-WESCAM .

شركة تقنية لتكنولوجيا الامن والدفاع  (DST) مملوكة بالكامل من قبل الشركة السعودية للتطوير والاستثمار التكنولوجي "تقنية" وهي مملوكة بنسبة 100% من قبل صندوق الاستثمار السعودي Saudi Arabian Public Investment Fund (PIF)  والتي تعتبر احد اهم أهدافها تأسيس تطوير انتاج تحويل تكنولوجيا الامن والدفاع بالتعاون مع شركاء استراتيجيين دوليين ومحليين. مما يؤدي الى المساهمة في تحقيق النمو الاقتصادي المستدام في المملكة. ، وهذا بدوره ينوع الاقتصاد ويخلق فرص عمل ذات جودة عالية.

وفي هذا الاطار اعلن رئيس ويسكام ال 3 مايك غرينلي "إضافة مركز خدمة ويسكام المعتمد هو شهادة على التزامنا في مواصلة توسيع بنيتنا التحتية لخدمات الدعم المحلية وعلى نطاق عالمي." وأضاف " سنسعى الى توفير قدرات دعم  غير مسبوقة وذلك بالتعاون وجنبا الى جنب مع شركة تقنية لتكنولوجيا الامن والدفاع  التي تمتلك خبرات محلية وتفان في ارضاء عملائها.

من جهته قال الدكتور حمد آل يوسفي، الرئيس التنفيذي لشركة تقنية لتكنولوجيا الامن والدفاع ان اتفاق الشراكة مع ويسكام ال3 لتاسيس مركز خدمات الدعم في الرياض يمثل الخطوة الأولى نحو تحقيق المزيد من التعاون المستقبلي الذي سيشمل التعاون في الإنتاج الصناعي الدفاعي ونشاطات تطوير الأنظمة في المملكة. وهو نتاج للجهود المستمرة التي تبذلها المملكة العربية السعودية لبية متطلبات الرؤية السعودية 2030 وتحقيق المزيد من التنويع الصناعي ".

واضاف "نحن نتطلع إلى المحافظة على محفظة L3 WESCAM من المنتجات بالتزامن مع توفير خدمة استثنائية لعملائنا في المنطقة" واضاف.

سوف يوفر مركز ويسكام للعملاء في المملكة العربية السعودية والمنطقة خدمات الدعم والصيانة لمجموعة ويسكام من الانطمة الكهروبصرية و الأشعة تحت الحمراء (EO / IR) المصممة للمنصات المحمولة جوا العاملة فوق البر والبحر. وسيتم تجهيز مركز ويسكام بغرفة حرارية، وغرفة للاختبارات اللايزرية، ومنظومة لضبط المحاذاة البصرية، وجميع المعدات الأخرى اللازمة لضمان القدرة على إصلاح الكاميرات ام اكس في المملكة.

Image
الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا...

آخر خبر

تواصلوا معنا

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني العربي نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

 editor@nsaforum.com