نيسان/أبريل 20, 2024
الشريط

موانئ أبوظبي تحصل على آيزو أنظمة إدارة الجودة

شباط/فبراير 15, 2017 1929

حصلت موانئ أبوظبي، مؤخراً على شهادة الآيزو ISO 9001:2015، المعيار المعتمد دولياً لأنظمة إدارة الجودة. ويعكس هذا التكريم التزام موانئ أبوظبي بتلبية احتياجات العملاء والأطراف المعنية، ورفع مستوى الخدمات المقدمة لهم.


وتغطي شهادة الآيزو جميع الأقسام العاملة في موانئ أبوظبي، والشركات التابعة لها، بما في ذلك شركة أبوظبي للخدمات البحرية (سفين)، وبوابة المقطع.


وكانت موانئ أبوظبي قد حصلت على شهادة الآيزو ISO 9001:2015 عقب عملية تدقيق ناجحة لنظام الإدارة في الشركة قامت بها «سجل لويدز لضمان الجودة». 

 وقال الكابتن محمد جمعة الشامسي، الرئيس التنفيذي لموانئ أبوظبي: «وضعت الشركة على سلم أولوياتها منذ انطلاقتها مفهوم الجودة كمنهج عمل، سعياً للتميز وتعزيزاً للتنافسية الذي انعكس بالمحصلة على الخدمات التي تقدمها لمتعامليها، تلبيةً لاحتياجات وتوقعات قطاع الموانئ والنقل البحري. إن حصولنا على شهادة الأيزو ISO 9001:2015، يعد إضافة هامة إلى قائمة الاعتمادات والجوائز التي حصلت عليها الشركة خلال السنوات السابقة».
Image
الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا...

آخر خبر

تواصلوا معنا

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني العربي نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

 editor@nsaforum.com