العناوين

        

وزارة الدفاع العراقية تنشر فيديو استهداف ارتال لاليات داعش

نشرت وزارة الدفاع العراقية، مقطع فيديو يظهر عمليات استهداف موكب تابع لتنظيم داعش في العراق خلال محاولة للهروب من مدينة الفلوجة بعد استعادتها من قبل القوات العراقية والميليشيات التي تقاتل إلى جانبهم.

وقالت الوزارة في مقطع الفيديو الذي يظهر مدى الدقة العالية التي يمكن للمقاتلات وطائرات الاستطلاع رؤية تفاصيل وجه الملاحقين حتى مع محاولات تخفيهم: "نفذت قيادة طيران الجيش عدة ضربات ناجحة استهدفت أرتالاً لداعش الإرهابي في منطقة عامرية الفلوجة، إذ ألحقت خسائر كبيرة في صفوف التنظيم الإرهابي من آليات وعتاد".

وتابعت الوزارة: "ولاحقت بقية العناصر التي كانت تعتزم الفرار، وتأتي هذه الجهود التي يبذلها أبطال طيران الجيش، في إطار تعزيز الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش العراقي على أرض الميدان في الفلوجة وغيرها".

ويتيح هذا الفيديو، الذي تم تصويره من خلال مقاتلات وطائرات استطلاع، متابعة سير العملية وتشكيلة الموكب بمدى دقة عالية تمكن حتى من ورؤية وجوه الملاحقين وذلك رغم محاولات تخفيهم.

يذكر أن القوات المسلحة الموالية للحكومة العراقية أنجزت في 26 يونيو/حزيران عملية استعادة مدينة الفلوجة الاستراتيجية، حيث أعلن الجيش انتهاء الحملة في الفلوجة بالكامل من قبل القوات العراقية.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

           

للتواصل معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

 971544220075+

 966538244233+

 96131356789+

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

sales@kaylinmedia.com

www.kaylinmedia.com

 971544220075+