نيسان/أبريل 16, 2024
الشريط

هاتف الاندرويد الذكي CAT-S60 يزداد ذكاء مع الكاميرا الحرارية من FLIR

تموز/يوليو 14, 2016 3054

هاتف الاندرويد الذكي CAT-S60 يزداد ذكاء ويمكن تسميته بالهاتف الخارق. فهو الهاتف الوحيد في العالم الذي يحتوي على كاميرا حرارية من صنع شركة فلير الرائدة في مجال الكهروبصريات. هذا الهاتف هو الأول من نوعه في العالم فإضافة الى الكاميرا الحرارية، فهو مقاوم للمياه ومقاوم للصدمات.

كاميرا الهاتف تسمح باخذ الصور بجودة ال4K وتتميز هذه الخاصية بانها تاخذ صور عالية الجودة بحجم اقل بكثير من الكاميرات الاخرى. ويسمح توافر الكاميرا الحرارية لمستخدمه بتطبيقات لامتناهية لجهة قدرة الهاتف على تصوير الأماكن من خلال تفحص حراراتها. اذ يمكن للهاتف ان يصور الأماكن التي يصعب الوصول اليها خلف الجدران لمعرفة أماكن تسرب المياه او تجمدها.

يمكن اعتبار الهاتف احد وسائل اعمال الصيانة في المنازل. فاذا كنت تواجه تسربا في التمديدات المائية داخل منزلك يكفي ان ترفع حرارة هذه المياه وعندها يقوم الهاتف بالكشف عن الأماكن التي تظهر فيها عيبا في انسياب المياه وتحديد مكان العطل واصلاحه.

شاشة الهاتف وقالبه تجعله احد اصلب الهواتف في العالم ومقاوم للصدمات. ويمكن رميه من علو مترين دون ان يتضرر.

اضف الى ذلك فهو الهاتف الوحيد في العالم المقاوم للمياه. فهو مقاوم لرشات المياه، ويمكنه مرافقتك اثناء السباحة ويمكن استخدامه اثناء الغطس. ويحتوي على أداة للتحكم بمستوى الغطس، ويمكن استخدامه لاخذ الصور والفيديو على عمق خمسة امتار ولمدة 60 دقيقة متواصلة.

تكلفة الهاتف توازي تلكفة أي هاتف حديث اخر ويمكن شراؤه بمبلغ يوازي 599 دولار أميركي.

Last modified on الخميس, 14 تموز/يوليو 2016 07:51
Image
الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا...

آخر خبر

تواصلوا معنا

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني العربي نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

 editor@nsaforum.com