نيسان/أبريل 23, 2024
الشريط

من هو الجيش المصري

تموز/يوليو 24, 2016 2400

عرض الموقع الرسمى لوزارة الدفاع المصرية فيلما بعنوان " من هو الجيش المصرى " يوضح خلاله القدرات الكبيرة التى تمتلكها القوات المسلحة المصرية، ومنظومة التسليح والتطوير التى شهدتها خلال الفترة الماضية، والجهود التى بذلها الرئيس عبد الفتاح السيسى منذ كان وزيرا للدفاع حتى الآن من أجل رفع قدرة وكفاءة المؤسسة العسكرية.

الفيلم من إنتاج إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة، ويشمل لقطات فيديو من لقاءات الرئيس عبد الفتاح السيسى مع القوات المسلحة، ونماذج من مقولاته الشهيرة عن القوات المسلحة المصرية ودروها فى حماية الشعب وتراب الوطن المقدس على مدار العصور، وانحيازها دائما لمصلحة مصر، مهما كانت الظروف والتحديات.

ويظهر الفيديو أبطال القوات المسلحة المصرية عنوان الرجولة والبطولة والفداء، وصخرة جبل الكبرياء التي تتحطم عليها أحلام أعدائهم، صحاب عبارة “النصر أو الشهادة”.

كما ظهر خلال الفيديو المجهودات التي يبذلها المتدربون والتمرينات الشاقة التي يقومون بها خلال التدريب المستمر والمتنوع للفرق المختلفة من القوات.

وظهرت بالفيديو مجموعات من قوات التدخل السريع، وعرض خاص بالاقتحام وكيفية الاشتباك والدفاع عن النفس، إلى جانب عرض خاص بعملية إنقاذ الرهائن، وعرضا للأسلحة والذخيرة.

ويشمل الفيديو بعض اللقطات للرئيس عبد الفتاح السيسي وهو يشيد بالدور الكبير لأبطال القوات المسلحة في حماية الوطن من الأعداء، وبالجيش التي لا تبطش يداه إلا بالحق، والذي يحمي ولا يهدد ويصون ولا يبدد.

وقد حقق الفيديو أعلى نسبة مشاهدة بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" .وعبر المتابعون للفيديو عن امتنانهم بالمجهودات التى يبذلها أسود القوات المسلحة من أجل حماية الوطن والدفاع عنه.

 

Last modified on الأحد, 24 تموز/يوليو 2016 11:30
Image
الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا...

آخر خبر

تواصلوا معنا

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني العربي نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

 editor@nsaforum.com