نيسان/أبريل 19, 2024
الشريط

أطلاق "مايكروسوفت تيمز" إلى جميع عملاء أوفيس 365 في منطقة الخليج

آذار/مارس 16, 2017 1964

إضافة العديد من السمات الجديدة بعد التأييد الكبير الذي أبداه العملاء والشركاء للنسخة التجريبية المخصصة للعرض

 16 مارس 2017، الكويت – أعلنت شركة مايكروسوفت اليوم عن طرح برنامج "مايكروسوفت تيمز"، وهو عبارة عن برنامج عمل جديد تطرحه الشركة للجمهور الذي يعتمد على الدردشة ، وستعمل الأداة الجديدة ضمن حزمة أوفيس 365 على تحقيق التعاون بين أفراد الفريق ، وسوف تكون متاحة الآن للعملاء في 181 سوق وبلغات متعددة تصل إلى 19 لغة.

يختار العملاء من كافة أنحاء العالم برنامج مايكروسوفت تيمز بهدف تيسير أعمال التعاون داخل المؤسسة ، ومنذ الإعلان عن توفر النسخة التجريبية للعرض في شهر نوفمبر، بدأت أكثر من 50,000 شركة بإستخدامها ، ومن بين هذه الشركات Alaska Airlines وConocoPhillips وDeloitte وExpedia وJ.B. Hunt وJ. Walter Thompson وHendrick Motorsports وSage وTrek Bicycle وكذلك Three UK.

 تعليقا على هذا الخبر صرح ساتيا ناديلا المدير العام لشركة مايكروسوفت قائلا: «في ظل عالم تزخر فيه المعلومات بكثرة ويشح فيه الوقت ، نطمح نحن في مايكروسوفت بمساعدة الأفراد والمجموعات على أن يكونوا أكثر إنتاجية أينما كانوا، تعد حزمة أوفيس 365 أوسع منصة برمجية وحزمة أدوات عامة الغرض منها التطور والتعاون والتواصل ، ونضيف اليوم إلى حزمة أوفيس 365 الأداة الجديدة "مايكروسوفت تيمز" التي صممت لتعمل كمساحة عمل تستند على الدردشة وتعزز فن التعامل بين الفرق».

 صممت حزمة أوفيس 365 كي تفي بالحاجات الفريدة لأسلوب عمل كل مجموعة ، حيث تحتوي على تطبيقات ذات غرض محدد ومتكاملة مثل Outlook برنامج البريد الإلكتروني الملائم للشركات الكبرى ، وSharePoint الخاص بإدارة المحتوى الذكي، وYammer الخاص بالتواصل الاجتماعي داخل المؤسسة، وSkype for Business بإعتباره عصب التواصل الصوتي والمرئي للشركة ، والآن نضيف إليهم مايكروسوفت تيمز.

 صرح لوري كوش نائب رئيس خدمات العملاء العالمية لدى Trek Bicycles أن مايكروسوفت تيمز يسهل بالفعل أعمال الشركة، وذلك عن طريق تقديم الوظائف والمهام في سياقها الفعلي ، حيث قال: «تقدم الحزمة المتكاملة من تطبيقات أوفيس 365 لكافة فرق الشركة على مستوى العالم مجموعة أدوات من شأنها دفع عجلة العمل إلى الأمام بفضل التعاون والمشاركة ، ونحن نرى في مايكروسوفت تيمز أداة فعالة ضمن أوفيس 365 تمكن الجميع من البحث عن آخر المستندات والمذكرات والمهام وكذلك المحادثات مع الفريق لتقدم سياقا كاملا ، وسوف يصبح هذا البرنامج يوما بعد يوم جزءا أصيلا من ثقافة الشركة التي ترمي إلى إنجاز الأمور بسرعة».

 أضافت مايكروسوفت أكثر من 100 سمة جديدة إلى برنامج تيمز منذ شهر نوفمبر، وهذه السمات تضم خبرة عقد اجتماعات أفضل وخيارات تحديد المواعيد والاتصال الصوتي عن طريق الأجهزة المحمولة والاتصال المرئي على أجهزة أندرويد فقط، كما ستضاف ذات السمة قريبا إلى أجهزة iOS وWindows Phone وميزة دمج البريد الإلكتروني وكذلك إمكانات أمان ورقابة جديدة، وأضافت الشركة أيضاً سمات جديدة تجعل من مايكروسوفت تيمز سهل الاستخدام للجميع ، وتضم هذه السمات دعم البرامج التي تقرأ ما هو معروض على الشاشة والتباين العالي والتنقل بإستخدام لوحة المفاتيح فقط ، نعتزم كذكلك إضافة إمكانات ولوج الضيوف ودمج أفضل لبرنامج Outlook ، لمزيد من التفاصيل المتعلقة بالسمات الجديدة ، اذهب إلى مدونة أوفيس.

 يمكن للشركات المهتمة بمساحة العمل الجديدة المعتمدة على الدردشة تبدأ باستخدام Teams اليوم. لمزيد من المعلومات عن الفكرة وراء تصميم مايكروسوفت تيمز وكيفية عمله، راجع مدونة أوفيس وانضم إلينا في جلسة «اسأل عن أي شيء» عبر مجتمع مايكروسوفت التقني  أثناء الأسبوع القادم.

Tags
Image
الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا...

آخر خبر

تواصلوا معنا

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني العربي نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

 editor@nsaforum.com