الرئيس اليمني يمنح قائد قوات العمليات الخاصة السعودية وسام الشجاعة

الأحد، 13 كانون1/ديسمبر 2015 814

عدن في 12 ديسمبر  منح الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي اليوم قائد قوات العمليات الخاصة السعودية بعدن العقيد الركن عبدالله بن سهيان وسام الشجاعة نظيرا لمواقفه البطولية الشجاعة هو وجميع منتسبي القوات الخاصة السعودية في ميادين الشرف والنضال جنبا إلى جنب مع إخوانهم اليمنيين والأشقاء من قوات التحالف العربي لنصرة اليمن ارضا وانسانا وشرعية وردع الانقلابيين الحوثيين وصالح ومن يقف خلفهم.

وثمن هادي دور المملكة العربية السعودية بقيادة أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود على مواقفها الأخوية إلى جانب بلاده في محنتها .. مؤكدا أنها ستظل عالقة في ذاكرة أبناء الشعب اليمني.

و قال إن أمن اليمن جزء لا يتجزأ من أمن المملكة والخليج حيث وحدة الجوار والعقيدة والدم والمصير المشترك وستظل كذلك وحدة اللحمة والموقف في مواجهة الأجندة والأطماع الدخيلة على قيمنا الأخلاقية والإنسانية وعقيدتنا الإسلامية وعروبتنا ومصيرنا المشترك .

و أشاد بما سطرته قوات التحالف العربي في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية من مواقف بطولية في " ذباب " و " باب المندب " وفي عدد من المواقع والجبهات بمختلف المحافظات.

من جهته ثمن قائد القوات السعودية العقيد الركن عبدالله بن سهيان شرف التكريم الذي حظي به من قبل الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي .. وقال " إن هذا التكريم وسام على صدر الجميع وأننا لم نقم إلا بالواجب الذي تشرفنا القيام به في وطننا الثاني اليمن ولنصرة شعبه وإعادة الأمن الاستقرار إلى المدن والمحافظات كافة ".

/ وام /

آخر تعديل على الأحد, 13 كانون1/ديسمبر 2015 04:08