انطلاق منافسات بطولة العين الجوية 2015 بعد غد.

الأربعاء، 16 كانون1/ديسمبر 2015 939

العين في 15 ديسمبر تنطلق بعد غد " الخميس " فعاليات بطولة العين الجوية 2015 التي تنظمها هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة بالتعاون مع القوات الجوية الإماراتية وبدعم من شركة مطارات أبوظبي.

وتشهد البطولة - التي تستمر ثلاثة أيام مشاركة فرق فرسان الإمارات والصقور السعودية وميستي بلوز بالإضافة الى فريق "برافو3 رابسول" المتربع الحالي على عرش بطولة أوروبا للاستعراضات الجوية وفريق بريتلينغ وينغ واكرز.

أعلن ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم في مطار العين الدولي للكشف عن البرنامج الكامل للنشاطات الاستعراضية الجوية للبطولة بحضور سلطان الظاهري المدير التنفيذي لقطاع السياحة بالإنابة في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة .

وأوضح سلطان الظاهري أن بطولة العين الجوية لهذا العام تتميز بطريقة عملها الجديدة التي سيتمكن خلالها الزوار من التفاعل بشكل شخصي مع مجريات البطولة وذلك عبر مشاركتهم لأول مرة بالتصويت لفرقهم المفضلة عبر التطبيق التفاعلي المتواجد في موقع بطولة العين الجوية الإلكتروني .

ولفت إلى أن الزوار يمكنهم أن يقوموا بإعطاء النقاط للفرق الاستعراضية تبعا لمعايير تشمل قوة الاستعراضات ومدى جاذبيتها وقدرتها على إظهار جمال وقوة أوطانها ومدى الاعتزاز بها .

وقال " لقد عملنا بجهد كبير هذه السنة كي تكون بطولة العين الجوية مليئة بالأحداث الشيقة للعائلات ولكل الزوار وبحيث تضم هذه الأحداث الاستعراضات الجوية المثيرة والعروض الممتعة والمسلية على الأرض " .

وستقام عدة نشاطات أرضية على هامش البطولة ستشمل معرضا لمجموعة كبيرة من الطائرات ومنصة تفاعلية للألعاب مع عروض مثيرة للمناطيد المضاءة وأخرى لانجرافات السيارات سيقوم بها بطل ريدبول الإماراتي أحمد العامري وسط عروض موسيقية حية ستملأ الأجواء بمعزوفاتها.

وسيشهد زوار البطولة أيضا أقوى المنافسات بين الطائرات الاستعراضية في السماء والسيارات الرياضية الأداء على الأرض.

للمزيد من المعلومات

آخر تعديل على الأربعاء, 16 كانون1/ديسمبر 2015 13:32