الرئيس عبد الفتاح السيسي والامير محمد بن سلمان يتباحثان حول سبل التعاون المصري السعودي

كانون1/ديسمبر 16, 2015 787

استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، في القاهرة الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.
ورحب الرئيس المصري بولي ولي العهد ومرافقيه في بلدهم الثاني، فيما عبر الامير محمد بن سلمان عن الشكر والتقدير على الحفاوة وحسن الاستقبال التي حظي بها والوفد المرافق.
ونقل ولي ولي العهد، تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود لأخيه الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، فيما حمله الرئيس السيسي تحياته وتقديره لخادم الحرمين الشريفين.
وجرى خلال الاستقبال استعراض العلاقات الثنائية الوثيقة بين البلدين الشقيقين والسبل الكفيلة بتطويرها، إلى جانب بحث عدد من الموضوعات على الساحتين العربية والإسلامية وتطورات الأحداث في منطقة الشرق الأوسط وجهود البلدين تجاهها.
وكان الأمير محمد بن سلما وصل إلى جمهورية مصر العربية في وقت سابق مساء اليوم.
وكان في استقباله لدى وصوله مطار القاهرة الدولي، رئيس الوزراء المصري المهندس شريف اسماعيل، ووزير الخارجية سامح شكري، ووزير الاستثمار أشرف سلمان، ووزيرة التعاون الدولي الدكتورة سحر نصر، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية ومندوب المملكة الدائم لدى الجامعة العربية الأستاذ أحمد قطان، وسفير مصر لدى المملكة، وعدد من المسؤولين في الحكومة المصرية والمكاتب السعودية في مصر.

آخر تعديل على الأربعاء, 16 كانون1/ديسمبر 2015 15:40