قوات الطوارئ الخاصة بالمدينة المنورة تخريج دورات تدريبية وتدشين بعض مشاريع التدريب التكتيكي

كانون1/ديسمبر 24, 2015 902

احتفلت قوات الطوارئ الخاصة بالمدينة المنورة مساء أمس , بتخريج عدد من الدورات التدريبية وتدشين بعض المشاريع المقامة في ميدان التدريب التكتيكي بحضور قائد قوات الطوارئ الخاصة اللواء الركن خالد بن قرار الحربي، وعدد من الضباط والأفراد .
وبدئ الحفل المعد بهذه المناسبة بآيات من الذكر الحكيم ,  ثم ألقى قائد قوة الطوارئ بمنطقة المدينة المنورة العقيد بجاد بن ماجد الحربي كلمة أكد فيها أن القيادة الرشيدة -أيدها الله - قد أولت جهاز الأمن الاهتمام والدعم إيمانا منها بأهميته في إرساء الحضارة وتفعيل آليات التقدم ورخاء الشعب .
وعد موافقة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية  –حفظه الله-   على تخصيص هذا الموقع ليكون ميدانا لتدريب رجال قوات الطوارئ الخاصة, برهانا واضحا لهذا الاهتمام ,راجيا من  الله تعالى أن يؤتي ثماره ليس على منسوبي قوات الأمن الخاصة وإنما لجميع منسوبي الأمن من خلال المشاركة في دورات تخصصية تنفذها القوات.
وحث العقيد الحربي، الخريجين على بذل الجهود المخلصة من أجل المحافظة على هذا الوطن ومقدساته,سائلا الله تعالى أن  يمدهم بعونه وتوفيقه.
ثم ألقى المتدرب خالد حمود البدراني كلمة الخريجين شكر من خلالها قائد قوات الطوارئ الخاصة على مشاركتهم فرحتهم بتخرجهم  بعد قضائهم عدة أشهر في هذا الصرح الأمني الشامخ.
عقب ذلك  أداء الخريجون القسم ,ثم كرم قائد قوات الطوارئ الخاصة اللواء الركن خالد بن قرار الحربي المتفوقين وعددا من الضباط من منسوبي القوات الخاصة بالمدينة المنورة .
وفي ختام الحفل قام قائد قوات الطوارئ الخاصة بتدشين  بعض  المشاريع المقامة في ميدان التدريب التكتيكي, ثم شاهد والحضور عرضا تدريبا للخريجين  .

و ا س

آخر تعديل على الخميس, 24 كانون1/ديسمبر 2015 12:25