الغريبي يباشر عمله الجديد كرئيس تنفيذي لشركة السلام للطائرات

الأحد، 10 كانون2/يناير 2016 1353

الرئيس التنفيذي

لشركة السلام للطائرات

الأستاذ يحيى بن حمود الغريبي

 باشر الأستاذ/ يحيى بن حمود الغريبي مهام عمله كرئيس تنفيذي للشركة خلفاً للمهندس/ محمد نور طاهر فلاته الذي تقاعد عن العمل بعد أن شغل هذا المنصب خلال الإثني عشر عاماً الماضية.

 وقد التحق الأستاذ/ الغريبي بشركة السلام في العام 2006م ، بعد خدمةٍ امتدت إلى (25) عاماً بالخطوط الجوية العربية السعودية تقلد خلالها العديد من الوظائف الفنية والإدارية . كما شغل لدى التحاقه بشركة السلام عدة مناصب قيادية كان آخرها نائب الرئيس التنفيذي لصيانة الطائرات والمساندة، إلى أن تم تعيينه مؤخراً من مجلس إدارة الشركة رئيساً تنفيذياً ابتداءً من 1/1/2016م .

 وبجانب خبرته الطويلة في أعمال الشركة ومجال صناعة الطيران بوجهٍ عام ، يُعد الأستاذ/ الغريبي من الكوادر الوطنية القيادية المشهود لها بالكفاءة والنشاط.

 يشار إلى أن شركة السلام للطائرات ، تم تأسيسها في العام 1429هـ/ 1989م  تحت مظلة برنامج التوازن الإقتصادي بغرض سد إحتياجات المملكة في مجال صيانة وعمرة وتطوير وتحديث الطائرات العسكرية والمدنية، والنهوض بصناعة الطيران بالمملكة بوجه عام ، وقد إنتقلت الشركة مؤخراً نقلة نوعية بدخولها في مجال تجميع بعض مكونات الطائرات العسكرية وتصنيع بعض أجزاءها وقطع غيارها .

آخر تعديل على الأحد, 10 كانون2/يناير 2016 16:43