السعودية وماليزيا توقعان مذكرة تفاهم للتعاون لأغراض الدفاع الوطني

الأربعاء، 27 كانون2/يناير 2016 705

اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في مكتبه بالمعذر اليوم مع معالي وزير الدفاع الماليزي هشام الدين حسين.
وجرى خلال الاجتماع استعراض العلاقات الثنائية بين المملكة وماليزيا في المجالات الدفاعية بالإضافة إلى بحث مستجدات الأحداث على الساحتين الإقليمية والدولية.
عقب ذلك جرى توقيع مذكرة تفاهم بين المملكة العربية السعودية وماليزيا للتعاون في المجال العلمي والتقني والصناعي لأغراض الدفاع الوطني ، وقعها من الجانب السعودي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ، ومن الجانب الماليزي معالي وزير الدفاع هشام الدين حسين.
حضر الاجتماع وتوقيع المذكرة معالي مساعد وزير الدفاع الأستاذ محمد العايش ، ومعالي رئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن عبدالرحمن البنيان ، ومعالي المستشار في الديوان الملكي المشرف العام على مكتب سمو وزير الدفاع الأستاذ فهد العيسى ، فيما حضر من الجانب الماليزي السفير لدى المملكة زينور رحيم ، والمستشار العسكري لوزير الدفاع العقيد رمزي أحمد ، ومساعدة السكرتير العام للتنمية السياسية جنادية يوسف.

آخر تعديل على الأربعاء, 27 كانون2/يناير 2016 20:59