مسابقة المحارب الدولية الثامنة في الاردن.. لبنان في المركز الأول وفلسطين ثانيًا مميز

المسابقة استمرت 5 أيام تضمنت 11 فعالية آخرها مسابقة "التحدي من أجل الملك" واشتملت على مهارات عالية لمهمات المحارب.

اختتمت فعاليات مسابقة المحارب الدولية الثامنة في العاصمة الأردنية عمان بفوز فريق القوات اللبنانية بطلا، فيما احتلت القوات الفلسطينية المركز الثاني، وفريق القوات الكندية ثالثا.

المسابقة استمرت 5 أيام تضمنت 11 فعالية، آخرها مسابقة “التحدي من أجل الملك” كأهم فعالية اشتملت على مهارات عالية لمهمات المحارب.

وتنوعت الفعاليات الفرعية الأخرى ما بين تدخل القناصة والاقتحام وتطهير المباني وتحرير الرهائن والإسعاف.

وشارك في المسابقة 27 فريقاً من مختلف الدول، منها الأردن والإمارات العربية المتحدة،، ولبنان والصين والعراق واليونان وفلسطين، وكندا وباكستان وكازاخستان والولايات المتحدة للفوز بلقب المحارب لعام 2016.

وقد اعلنت المديرية العـامة لقوى الأمـن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة  ان  فريق السرية الخاصة في قوى الأمن الداخلي (الفهود) حقق إنجازاً عالمياً من خلال مشاركته - للسنة الخامسة على التوالي - في بطولة المحارب السنوية الثامنة لعام 2016 8th Annual Warrior Competition"" التي تقام في مركز الملك عبدالله الثاني لتدريب العمليات الأمنية الخاصةفي المملكة الأردنية الهاشمية، حيث أحرز "الفهود" المركز الأول في البطولة التي شارك فيها /25/ فريقاً من فرق النخبة للوحدات الخاصة للقوات العسكرية يمثلون /15/ دولة، أبرزها: الولايات المتحدة الاميركية - كندا – روسيا – الصين – الأردن...

ومساء يوم السبت 7/5/2016 عادت بعثة الفريق إلى لبنان، وكان في استقبالها في مطار رفيق الحريري الدولي – بيروت، قائد وحدة القوى السيارة بالوكالة العميد فادي الهاشم وعدد من ضباط الوحدة، إضافةً إلى زملائهم وأقاربهم الذين استقبلوهم استقبال الأبطال. 

 

آخر تعديل على الأربعاء, 11 أيار 2016 12:23