العناوين

        

بحضور اللواء خبير المطروشي..الدفاع المدني بدبي يحتفل بيوم العلم

الثلاثاء، 03 تشرين2/نوفمبر 2015 976

بحضور اللواء خبير راشد ثاني المطروشي مدير عام الدفاع المدني بدبي إحتفلت الادارة العامة للدفاع المدني بدبي بيوم العلم..ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئاسة الدولة..

وفي بداية الاحتفال الذي استهل بآيات من الذكر الحكيم .. ألقى اللواء خبير المطروشي كلمة جاء فيها:

( إن الاحتفال بـ" يوم العلم " يشعرنا بالإعتزاز  ، لما حققته مسيرة التطور الشاملة التي يقودها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " ، التي وضعت دولة الامارات في أرفع المراتب المتقدمة دولياً .. فباتت " الإمارات " تقدم أفضل نماذج الرقي الحضاري والإنساني ، وأصبحت نقطة جذب للمستثمرين والمطوِّرين من كل قارات العالم ، بغض النظر عن جنسيتهم ، أو دينهم ، أو جنسهم ، أو لغتهم.. مثلما هي منصة إبداع عالمية لإستيعاب أحدث التطورات التكنولوجية الحديثة ، في مختلف حقول الاقتصاد والحياة.. وصارت دولة الإمارات ملتقى حقيقياً لكل المبتكرين في العالم ، ولكل من يريد تحقيق حلمه في حقول  الابتكار والتميّز.

واضاف:

ويعد الاحتفال بيوم العلم مناسبة لترسيخ ثقافة الإعتزاز بـ " العلم " بإعتباره رمزا للانتماء لهذا الوطن الغالي..وحافزاً لاطلاق المبادرات ، وتحقيق مزيد من الانجازات الرائدة..على خطى الآباء المؤسسين، الذين كرسوا حياتهم لتكون الإمارات ، كما هي اليوم في مصاف الدول الأكثر تقدماً ورخاءً وازدهاراً .. رائدة قوية بحكمة قيادتها..عظيمة بعطاء وحب هذا الشعب لهذه الأرض....

وكما يقول سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ( رعاه الله: ):

" أننا في هذا اليوم نستذكر الأيادي الطاهرة للمؤسسين التي رفعت العلم أول مرة .. ونستحضر التضحيات التي أبقته مرفوعا خفاقا عاليا على مر أربعة عقود ماضية، ونتذكر المنجزات والمكتسبات التي رسخت مكانته بين دول العالم ، وحجزت له مكاناً متقدماً بين الأمم والشعوب"

أن علمنا هو رمز عزة هذا الشعب ، وسر وحدته وقوته.. فلنحافظ عليه مرفوعاً ، شامخاً ، خفاقاً في كل مكان وزمان).

وفي الساعة الثانية عشر ظهراً.. إصطف كبار ضباط الدفاع المدني بدبي، وفرقة من رجال الاطفاء والانقاذ لرفع العلم على أنغام السلام الوطني ، أمام بوابة مركز الدفاع المدني بالقصيص..وشارك في الحفل ومراسم رفع العلم العميد سالم خليفة المقرب مساعد المدير العام لشؤون الموارد والخدمات المساندة ، والعقيد جمال بن عاضد المهيري مدير ادارة الشؤون المالية ، والعقيد راشد خليفة البوفلاسة مدير مكتب المدير العام ، ومدراء الادارات ، ومدراء المراكز ومنتسبو الدفاع المدني من العسكريين والمدنيين.

وتضمن الحفل اضافة الى كلمات الولاء للقيادة الرشيدة والاعتزاز بالعلم ، اناشيد وطنية قدمتها فرقة من تلاميذ المدارس.

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

           

للتواصل معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com