العناوين

        

بعثة جامعة الدول العربية لدى الولايات المتحدة الأمريكية تحتفي باليوم العربي الأمريكي السنوي الرابع

الأحد، 06 كانون1/ديسمبر 2015 618

واشنطن 05 ديسمبر 2015 
احتفت بعثة جامعة الدول العربية لدى الولايات المتحدة الأمريكية يوم أمس بمناسبة اليوم العربي الأمريكي السنوي الرابع على التوالي وذلك في مبنى رونالد ريغان ومركز التجارة الدولي في العاصمة واشنطن.

وألقى رئيس بعثة الجامعة العربية في واشنطن السفير صلاح سرحان كلمة في الحفل أعرب خلالها عن تعازيه لأسر ضحايا الاعتداء الذي وقع في مدينة سان بيرناردينو في كاليفورنيا، و تمنياته للمصابين بالشفاء العاجل.

وأكد السفير سرحان بأنه لا يوجد أي مبرر من أي نوع لهذه الجريمة المروعة ضد الناس الأبرياء.

وأوضح أن الاحتفاء باليوم العربي الأمريكي بدء منذ ديسمبر في العام 2012 بهدف تقديم الثناء للعرب الأمريكيين الذين كانوا ولا يزالوا يمثلون جسرًا لتواصل الحضارتين العربية والأمريكية.

وأضاف أن الاحتفاء هذا العام يفتح نافذة لاطلاع الجميع على جهود الجالية العربية الأمريكية، مشيرًا إلى أن العرب الأمريكيين يمثلوا جزء مهمًا من التاريخ الأمريكي.

وتحدث خلال الحفل عدد من السفراء العرب والمسؤولين الأمريكيين حيث أكدوا أهمية دور الجالية العربية الأمريكية في بناء جسور التواصل والتفاهم بين المجتمع الأمريكي والمجتمع العربي.

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

           

للتواصل معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com