العناوين

        

الرياض تحتضن الثلاثاء القادم تجمعاً دولياً لمناقشة آخر التطورات بمجال تكرير البترول

22 تشرين1 2015
1329 مرات

{jcomments on}

تحتضن الرياض الثلاثاء القادم تجمعاً علمياً دولياً لبحث التطورات العلمية في مجال تكرير البترول مع نخبة الخبراء والمختصين والباحثين في المملكة العربية السعودية وجمهورية الصين الشعبية، بهدف مناقشة آخر ما توصلت إليه النشاطات البحثية والتطويرية والإبتكارات والتقنيات ذات الصلة بعمليات تكرير التبرول.

ويطرح "المنتدى السعودي الصيني لتكرير البترول 2015م"، الذي تنظمه مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية في مقرها خلال الفترة من 14-15 محرم 1437هـ الموافق 27 ـ 28 اكتوبر 2015م، العديد من الأوراق العلمية التي تناقش التطورات فيما يتعلق بخطط المملكة في مجال نقل وتوطين وتطوير تقنيات تكرير البترول . ويهدف المنتدى الذي يعد حدثاً مهماً للباحثين والمستثمرين وصناع القرار وجميع المهتمين في مجال عمليات تكرير البترول، لمناقشة آخر ما توصلت إليه النشاطات البحثية والتقنيات ذات الصلة بعمليات تكرير البترول والتحديات والفرص التي تواجه التقنيات الجديدة، وكذلك المسؤوليات الخاصة التي تقع على عاتق المملكة بصفتها مركزاً قيادياً عالمياً في إنتاج وتكرير البترول. ويناقش المنتدى على مدى يومين التحديات والفرص المتعلقة بتقنيات تكرير البترول، والحفازات المبتكرة في عمليات التكرير، وتحسين المخلفات البترولية, والابتكار في عمليات المعالجة بالهيدروجين, والتطورات الحديثة في تحسين الوقود. ولمزيد من المعلومات والاطلاع على محاور وبرنامج المنتدى يمكن زيارة الموقع الالكتروني للمنتدى على الرابط scor15.kacst.edu.sa .

قيم الموضوع
(0 أصوات)

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

           

للتواصل معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com