العناوين

        

مجلس محمد بن راشد الذكي منصة رائدة لإستثمار العقول في صناعة الحاضر والمستقبل

الأحد، 25 تشرين1/أكتوير 2015 991

اللواء خبير راشد ثاني المطروشي:

(مجلس محمد بن راشد الذكي )

منصة رائدة لإستثمار العقول في صناعة الحاضر والمستقبل

اشاد اللواء خبير راشد ثاني المطروشي مدير عام الدفاع المدني بدبي بإطلاق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ( رعاه الله ) لـ(مجلس محمد بن راشد الذكي ) ، ليكون أكبر منصة ذكية متكاملة في دبي، تضم 30 دائرة حكومية، تهدف لتلقي الاقتراحات والملاحظات والأفكار من الجمهور ..على مدار الساعة، وإجراء جلسات العصف الذهني التفاعلية الذكية.. وذلك بمتابعة مباشرة من سموه.

واضاف :

ان هدف (مجلس محمد بن راشد الذكي ) وغايته هو إسعاد الناس ، عبر مشاركة الجميع في طرح المواضيع والاقتراحات ، التي ستسهم في عملية التطوير بجميع المجالات التنموية ، من خلال تبادل الأفكار وإيجاد  الحلول غير التقليدية للتحديات الحضارية الإرتقائية، حيث يستقطب ( المجلس ) سيل الافكار المتدفق من جميع العقول التي تساهم في بناء المستقبل ، مثلما نمطاً متطوراً للفكر القيادي المعاصر، وتحولاً عالمياً في مفاهيم التواصل الذكي المباشر بين المجتمع والقيادة ، وركيزة للتقدم في جميع قطاعات الاقتصاد والمجتمع والخدمات ، الذي تنشده البلدان والأمم المتمدنة ، بإستثمار أفضل الممارسات وبإستخدام أكثر أدوات الإبداع تقدماً ، التي تستجيب لرؤية دبي المدينة الاذكى في العالم.

وسيكون الدفاع المدني شريك أساسي في نشر وتطبيق ثقافة التواصل بالإفكار التجديدية والإبتكارات التطويرية ، مع جميع السكان ، لأن الدفاع المدني يقدم خدماته الى الجميع ، ويتواصل مع الجميع دون استثاء ، مواطنين ، ومقيمين ، وزوار ، وضيوف ، وسواح ، ومستثمرين ، ويتطلع الى الاستماع إلى أفكارهم واقتراحاتهم وملاحظاتهم، التي يقدمونها من أجل النهوض بخدماته التي يقدمها الى المجتمع ، والافراد ، والمؤسسات الحكومية ، والى القطاع الخاص، بهدف تحسين جودة الحياة ..

ولابد من الاشارة الى إدراكنا العميق لمدى تكامل (مجلس محمد بن راشد الذكي )  مع الاستراتيجية الوطنية للابتكار، التي أطلقها سموه، لكي تكون الإمارات احدى أكثر الدول ابتكاراً في العالم..

كونه منصة لتحفيز الأفكار والمقترحات الإبداعية، من خلال التواصل التفاعلي المباشر، وعامل دعم بالاقتراحات والأفكار الإبداعية  لتوجهاتنا وخططنا  ، التي سنعمل على تطبيقها، والتي ستتيح للجميع فرصة المشاركة في صناعة القرار..

لهذا يجب القول: إن (مجلس محمد بن راشد الذكي ) منصة رائدة لإستثمار العقول في صناعة الحاضر والمستقبل.

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

           

للتواصل معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com