العناوين

        

الاليات المدرعة المدولبة المقاومة للالغام في طريقها الى ابو ظبي مميز

أعلنت شركة دينيل للدفاع المملوكة من قبل دولة جنوب أفريقيا في 20 تموز انها باشرت بشحن الدفعة الأولى من الاليات المدرعة المدولبة المقاومة للالغام نوع RG31 لصالح القوات المسلحة الإماراتية. الاليات RG31  تعتبر منصة نموذجية لمنظومات الهاون المتحرك وهي رباعية الدفع وذات قدرات عالية على الحركية ومستوى تدريعها يؤمن الحماية ضد مروحة من الألغام المضادة للاليات.

وأعلن يوهان شتاين المدير التنفيذي لشركة دينيل للدفاع ان  "المجموعة الذهبية الدولية "  الاماراتية طلبت العام الماضي تسليمها 24 الية إضافية من النوع نفسه  لصالح القوات المسلحة الإماراتية .

وياتي هذا العقد بعد تسليم 73 مركبة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة ، ولكن الاليات الجديدة ستتضمن حوالي 30 تحديثا يطال تحسين الأداء والفعالية وفقا لمتطلبات وشروط حددتها الامارات لملائمة بيئة عمليات القوات المسلحة الاماراتية.

الشحنة الأولى من الاليات الثمانية تم شحنها الى ابوظبي وستقوم أي جي جي المقاول الرئيسي ، بتعديل تجهيزات هذه الاليات وتضمينها عتاد متخصص قبل تسليمها للقوات المسلحة الإماراتية.

وتقوم الشركة الان بإنتاج الدفعة الثانية من الاليات والتي ستخضع للمزيدة من التجارب من قبل القوات المسلحة الإماراتية خلال الأشهر القادمة.

وفامت أي جي جي مؤخرا بزيارة شركة دينيل لاجراء تجارب قبول الاليات ولاجراء التجارب الحية عليها في موقع ارمزكور جيروتك للتجارب في بريتوريا الغربية. وقد خضعت الاليات لتجارب عنيفة واستطاعت اجنياز كافة التجارب بنجاح.

 المركباتRG31MMP يبلغ مداها 800 كلم وسرعة 80 ميل/س وطاقم مؤلف من أربعة ركاب ضمنا السائق. وقد زودت الامارات هذه الاليات بنظام الهاون سوبر رابيد المتقدم ذات الحركية المتقدمة SRAMSST Kinetics 120 mm

قيم الموضوع
(0 أصوات)

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

           

للتواصل معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com