Print this page

هزاع بن زايد يطلع على أحدث مستجدات صناعة الطيران في العالم

تشرين2/نوفمبر 08, 2015 2079
زار سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي أمس معرض دبي الدولي للطيران 2015 في دورته الرابعة عشرة الذي يستضيفه مطار آل مكتوم الدولي خلال الفترة من 8 إلى 12 نوفمبر/‏تشرين الثاني الجاري وقام بجولة على أبرز الأجنحة المشاركة واطلع على أحدث مستجدات صناعة الطيران المدني والعسكري والتجاري في العالم.

كما تفقد سمو مستشار الأمن الوطني يرافقه سيف سلطان العرياني الأمين العام للمجلس الأعلى للأمن الوطني جناحي «الهيئة الوطنية لإدارة الأزمات والكوارث» و«المركز الوطني للبحث والإنقاذ» اللتين تنضويان تحت مظلة المجلس.

واستمع سموه من الدكتور جمال محمد الحوسني مدير عام هيئة الطوارئ والأزمات إلى شرح عن مشاركة الهيئة في المعرض الدولي للطيران وأوجه الاستفادة من مثل هذه المشاركات الدولية الهامة.

واطلع سمو مستشار الأمن الوطني على الطائرة الخاصة بالبحث والإنقاذ التابعة ل «المركز الوطني للبحث والإنقاذ» واستمع إلى شرح حول مواصفات هذه الطائرة المتقدمة والتي تعد بين الأحدث من نوعها في العالم.

كما زار سموه جناح شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك» حيث استقبله عبدالله سالم الظاهري الرئيس التنفيذي للشركة وقدم لسموه عرضا وافيا عن طبيعة مشاركة «أدنوك» في معرض دبي للطيران وأهدافها ومنتجاتها وخدمات وقود الطائرات المتخصصة التي توفرها الشركة لعملائها محلياً وعالميا والتي تتوافق مع أبرز المواصفات العالمية.
كما قدم عبدالله سالم الظاهري لسموه لمحة شاملة عن نشاط أدنوك للتوزيع في مجالات المبيعات والخدمات التجارية المتخصصة. (وام)

 

Rate this item
(0 votes)
Last modified on الأربعاء, 18 تشرين2/نوفمبر 2015 08:37
رئيس التحرير

Latest from رئيس التحرير