إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حقيقة العاصفة - برنامج وثائقي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حقيقة العاصفة - برنامج وثائقي

    سلسلة من الحلقات سجلت في استديوهات عالمية





    "الصحراء" تبثّ برنامجاً يكشف "حرب تحرير الكويت"



    عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: أعلنت قناة "الصحراء" بثّ أضخم برنامج يكشف تفاصيل يوميات "حرب تحرير الكويت" منذ بداية الغزو العراقي وحتى التحرير.
    ويكشف البرنامج أدق التفاصيل والأسرار المثيرة للغزو الذي مضى عليه أكثر من 24 عاماً، وذلك عبر سلسلة من الحلقات يبدأ عرضها ابتداء من 2014/ 8/ 23م، تحت اسم "حقيقة العاصفة لتحرير الكويت"، مع التركيز على الدور السعودي المهم في تلك الأزمة.
    وأعلنت قناة "الصحراء" أن البرنامج سيبثّ على قناتها الثالثة على تردد "10757" بقمر نايل سات، في إشارة إلى تشكيل ملامح جديدة لبرامجها المتنوعة والمثيرة.
    جدير بالذكر أن البرنامج استمرت فترة إعداده وجمع مادته وإنتاجه نحو 11 عاماً.
    وبحسب القناة، فقد تم تسجيل البرنامج في استديوهات عالمية بأمريكا ولندن والرياض والإمارات والكويت، ليكون أهم مرجع تاريخي لغزو الكويت وتحريرها.

    <font size="5">







  • #2
    رد: حقيقة العاصفة - برنامج وثائقي


    تعليق


    • #3
      رد: حقيقة العاصفة - برنامج وثائقي

      لم تكن حرب لتحرير الكويت بل كانت حربا لضرب العراق... ضربو السدود والقو القنابل المشعة وضربو كل المصانع والمنشئات ولوثو الانهار والمياة بالاشعاعات النووية...
      يا سرايا البعث يا أسد العرين يا شموخ العز والمجد التليدsigpic

      تعليق


      • #4
        رد: حقيقة العاصفة - برنامج وثائقي

        المثل يقول لا تبوق ولا تخاف

        لا تغزو جيرانك وتحتل اراضيهم ولا احد بيجي يضرب سدودك ومصانعك
        AbuNorah

        تعليق


        • #5
          رد: حقيقة العاصفة - برنامج وثائقي

          [IMG][/IMG]

          تعليق


          • #6
            رد: حقيقة العاصفة - برنامج وثائقي

            متابعين بحول الله ..

            تعليق


            • #7
              رد: حقيقة العاصفة - برنامج وثائقي

              نزلوة هنا ياشباب لا تنسوون





              تعليق


              • #8
                رد: حقيقة العاصفة - برنامج وثائقي

                وثائقي: حقيقة العاصفة - الحلقة الاولى


                تعليق

                ما الذي يحدث

                تقليص

                المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

                يعمل...
                X