إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وإليك البرهان نحن نخسر سباق التسلح إلى روسيا والصين

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • وإليك البرهان نحن نخسر سباق التسلح إلى روسيا والصين

    الولايات المتحدة لا تزال لديه أكبر ميزانية دفاع في العالم، وبعض ثلاث مرات أكثر من الصين وأكثر من 500 مليار دولار اضافية من روسيا - وسيكون لها أكبر لسنوات قادمة. طبيعة الإنفاق في كل بلد، ومع ذلك، يعطي روسيا والصين ميزة على الولايات المتحدة في سباق تسلح عالمي تختمر.

    ذهب الإنفاق على الدفاع الامريكية تصل بشكل كبير خلال الحرب على الإرهاب، ولكن لم تحدث أي تحولات استراتيجية مثيرة، يتم تعيين الإنفاق وزارة الدفاع أن يذهب إلى أسفل بعض 600000000000 $ في العقد المقبل. ويوضح الرسم البياني أدناه هذا الاتجاه.





    روسيا والصين، ومع ذلك، هي في الحالة المعاكسة مثل الولايات المتحدة

    كلا البلدين هي في منتصف الجهود الهائلة ل تحديث جيوشها. يبين هذا الرسم البياني الاتجاهات في الإنفاق العسكري الروسي.





    على مدى السنوات الست المقبلة، وروسيا هي أيضا مجموعة لإضافة نحو 700 مليار دولار في الإنفاق الإضافي في الميزانية. لذلك الاتجاه تراه تنتهي في عام 2012 سوف تستمر في المستقبل.


    الآن، نلقي نظرة على الإنفاق الدفاعي الصيني.





    مثل روسيا والإنفاق الدفاعي الصيني اتجاهه صعودا كما تتجه الدفاع الأمريكي يتجه إلى أسفل.

    ذات الصلة: الدب العسكرية الروسية نمر من ورق


    "قد ذهب الإنفاق الصيني من حيث القيمة الحقيقية بعد تعديله طبقا للتضخم بنسبة 10 الى 12 في المئة [سنويا] على مدى العقد الماضي،" روبرت Haddick، وهو مقاول في قيادة العمليات الخاصة الأمريكية ومؤلف كتاب الحريق على المياه: الصين وأمريكا، و مستقبل منطقة المحيط الهادئ ، وقال إن المالية تايمز . "ميزانية الدفاع الصينية الزوجي عن كل 7 إلى 8 سنوات في التضخم الحقيقي حيث تعديلها."


    يمكن للمرء أن تقديم الحجة بأن الإنفاق حتى روسيا والصين واتجاهه صعودا، ميزانياتها يزال شاحب بالمقارنة مع مثيله في الولايات المتحدة. ولكن ما هو مهم ليس كم من المال ينفق، ولكن كيف يجري إنفاقها.


    روسيا والصين والاستثمار في معدات جديدة للدولة من بين الفن. على سبيل المثال، لدى كلا البلدين جديدة أنيق النووية الغواصات. روسيا لديها دبابات التي هي 14 طن أخف وزنا من دبابات أبرامز الأمريكية ولكن مع قدرات متساوية. حققت الصين خطوات كبيرة في حرب الطائرات بدون طيار وتكنولوجيا الصواريخ للعب المنفذ في حي القريب لها. ثم، هناك حرب الفضاء الإلكتروني، حيث كل من الصين وروسيا في ميزة حاسمة أنحاء الولايات المتحدة.


    ذات الصلة: US يلعب اللحاق بالركب مع الصين حول سايبر الحرب

    وفي الوقت نفسه، فإن وزارة الدفاع الأمريكية تستثمر في عدم برامج الأسلحة مثل F-35 أو في تحديث نظم الأسلحة القديمة. هذا الواقع دفع الإنفاق وزير الدفاع تشاك هاجل لاصلاح الطريق البنتاغون تطور تكنولوجيا لجعله أكثر فعالية من حيث التكلفة في الوقت الذي تسمح وزارة الدفاع لمواكبة ما وراء البحار منافسيه.

    "، وفي حين أن الولايات المتحدة حاليا على التفوق العسكري والتكنولوجي حاسمة على أي عدو محتمل، ليس بالنظر إلى التفوق في المستقبل"، وقال هاغل في أوائل سبتمبر. "الصين وروسيا قد تعرضت لمحاولة لإغلاق الفجوة التكنولوجية من خلال متابعة وتمويل طويل الأجل، وبرامج التحديث العسكري شاملة.


    وهم أيضا على تطوير مضادة للسفن، المضادة للطائرات، ومكافحة الفضاء، والإنترنت، والحرب الإلكترونية وقدرات العمليات الخاصة التي يبدو أنها صممت لمواجهة المزايا الجيش الامريكي التقليدية. واضاف "بدون تغييرات، حذر Haddick أن الاستراتيجية الأميركية في جنوب شرق آسيا قد عفا عليها الزمن .


    "، فإنه يضع حقا في زيادة خطر المفاهيم التشغيلية الولايات المتحدة التي استخدمت الولايات المتحدة"، قال.

    شيء واحد الصينيين والروس لا القيام به هو إضاعة المال انهم المخصص لذلك. وزارة الدفاع، من ناحية أخرى، هي واحدة من أسوأ منتهكي من أموال دافعي الضرائب .
    sigpic

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

يعمل...
X