إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كلينتون تعتزم مجددًا خوض الانتخابات الرئاسية الأمريكية

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كلينتون تعتزم مجددًا خوض الانتخابات الرئاسية الأمريكية

    من المقرر ان تعلن وزيرة الخارجية الأميركية السابقة، هيلاري كلينتون اليوم الاحد رسميا ترشحها مجددًا للانتخابات الرئاسية الأميركية المقررة العام المقبل، مؤملة بأن تكون أول امرأة تتولى هذا المنصب.

    وكانت هيلاري قد خاضت انتخابات الرئاسة الأمريكية قبل أعوام أملاً في الفوز لكن لم يحالفها النجاح، وتحولت إلى دعم باراك أوباما خلال حملته الانتخابية.

    وأكدت المصادر الصحفية ان (كلينتون) البالغة من العمر (67 عاما)، ستعلن اليوم في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) ترشحها لانتخابات الحزب الديموقراطي للرئاسة .. مشيرة الى انها اختارت حي (بروكلين) الشعبي في مدينة (نيويورك) ليكون مقرا لحملتها الانتخابية.
    من جهته، عبر الرئيس الأميركي باراك أوباما عن دعمه لكلينتون، مؤكدا أنها ستكون رئيسة ممتازة للولايات المتحدة.
    واعتبر أوباما "ان (كلينتون) كانت مرشحة مهمة خلال الانتخابات الأولية للحزب الديموقراطي في العام 2008، وشكلت دعما كبيرا خلال الانتخابات الرئاسية" .. مشيرا الى انها كانت وزيرة خارجية استثنائية وإنه يعدها صديقة له.
    ويرجح أن يكون ترشح كلينتون للانتخابات سهلا، اذ ليس هناك أي مرشح بارز ينافسها من الحزب الذي تنتمي له، كما تشير استطلاعات الرأي إلى حصولها على نحو 60% من نوايا التصويت في الانتخابات التمهيدية التي ستبدأ مطلع 2016
    sigpic

  • #2
    رد: كلينتون تعتزم مجددًا خوض الانتخابات الرئاسية الأمريكية

    عَنْ أَبِي بَكْرَةَ رضي الله عنه قَالَ :
    ( لَقَدْ نَفَعَنِي اللَّهُ بِكَلِمَةٍ سَمِعْتُهَا مِنْ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَيَّامَ الْجَمَلِ بَعْدَ مَا كِدْتُ أَنْ أَلْحَقَ بِأَصْحَابِ الْجَمَلِ فَأُقَاتِلَ مَعَهُمْ . قَالَ : لَمَّا بَلَغَ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَنَّ أَهْلَ فَارِسَ قَدْ مَلَّكُوا عَلَيْهِمْ بِنْتَ كِسْرَى قَالَ : لَنْ يُفْلِحَ قَوْمٌ وَلَّوْا أَمْرَهُمْ امْرَأَةً )
    رواه البخاري (4425)، ورواه النسائي في " السنن " (8/227) وبوب عليه النسائي بقوله : "النهي عن استعمال النساء في الحكم " انتهى.

    تعليق

    ما الذي يحدث

    تقليص

    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

    أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

    يعمل...
    X